محمد رشاد ومي حلمي يحتفلان بزفافهما...

أخبار النجوم

محمد رشاد ومي حلمي يحتفلان بزفافهما اليوم.. وهذا ما فعلاه لتجنّب تكرار الفشل!

استقرَّ الفنانُ المصري محمد رشاد، على إقامة حفل زفاف جديد على مواطنته الإعلامية مي حلمي، اليوم السبت، بعد الحفل الأول الذي تم إلغاؤه منذ عدة أشهر وتسبّب في جدل واسع في الأوساط الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي. وعلم "فوشيا" من مصادر مُقرّبة من الثنائي، أن الحفل سيُقام بأحد الفنادق في القاهرة، في حضور أهل العروسين، ولن يتم دعوة أحد من الوسط الفني. وتواصل "فوشيا" مع النجمين لمعرفة مزيد من التفاصيل بشأن الحفل ومكانه بالتحديد، إلا أنهما رفضا الإفصاح عن أيّ معلومة، حتى لا يتفاجآن بحضور أشخاص غير مرغوب في تواجدهم. ويبدو أن رشاد ومي، قد تعلما الدرس جيدًا، وأصبحا يتكتمان على

استقرَّ الفنانُ المصري محمد رشاد، على إقامة حفل زفاف جديد على مواطنته الإعلامية مي حلمي، اليوم السبت، بعد الحفل الأول الذي تم إلغاؤه منذ عدة أشهر وتسبّب في جدل واسع في الأوساط الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم "فوشيا" من مصادر مُقرّبة من الثنائي، أن الحفل سيُقام بأحد الفنادق في القاهرة، في حضور أهل العروسين، ولن يتم دعوة أحد من الوسط الفني.

وتواصل "فوشيا" مع النجمين لمعرفة مزيد من التفاصيل بشأن الحفل ومكانه بالتحديد، إلا أنهما رفضا الإفصاح عن أيّ معلومة، حتى لا يتفاجآن بحضور أشخاص غير مرغوب في تواجدهم.

img

ويبدو أن رشاد ومي، قد تعلما الدرس جيدًا، وأصبحا يتكتمان على أيّ شيء يخصّ حياتهما، بعد واقعة إلغاء حفل زفافهما الأول، وإيمانهما بأن ما حدث لهما كانت "عين حسود" أصابتهما في أهمّ ليلة بعمرهما.

وكان رشاد قد عقد قرانه على مي حلمي، منذ شهر، وتحديدًا في الأسبوع الأخير من فبراير الماضي.

يُذكر أن إلغاء حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد، استحوذ على اهتمام جمهور السوشيال ميديا، وتعدّدت الأقاويل حول الأسباب التي دفعتهما لإلغاء الحفل.

فقد روّج البعض، لأنباء تُفيد بحديث العروس بشكل غير لائق مع عريسها، بينما أكد آخرون، أن الإعلامية الشابة سَخِرت من إحدى قريبات رشاد، فيما ردّد فريق ثالث شائعات تفيد برفض أسرة العريس، التوقيع على قائمة المنقولات الزوجية ما تسبّب في إلغاء الحفل.

img


 

قد يعجبك ايضاً