بعد شائعات انفصالهما.. كايلي جينر و...

أخبار النجوم

بعد شائعات انفصالهما.. كايلي جينر وسكوت ترافيس على مائدة واحدة!

وضعتْ عارضةُ الأزياء ونجمة برامج الواقع الأمريكية، كايلي جينر، وصديقُها مغني الراب، ترافيس سكوت، حدًّا للشائعات التي أفادت بتوتر وانتهاء علاقتهما الفترة الماضية، حين خرجا لتناول العشاء مع ابنتهما ستورمي في ويست هوليوود. وشوهد الزوجان وهما يغادران من الباب الخلفي لمطعم Sweet Chick، وهو مطعم يُقدّم الدجاج وحلوى الوافل، ويتوجّهان لسيارة الدفع الرباعي الخاصة بكايلي، بينما كان سكوت يرتدي سترة باللونين الأزرق والبرتقالي من طراز "New York Mets" وبنطالاً مموّهًا ويحمل طفلته ستورمي. وظهرتْ كايلي وهي ترتدي قميصًا باللون الأبيض، وبنطالاً كريميًا وحذاءً ذا كعبٍ عالٍ، وشعرها في عقدة أنيقة، وتقود السيارة وتغادر المكان، بعد أن قضوا ساعةً من الوقت،

وضعتْ عارضةُ الأزياء ونجمة برامج الواقع الأمريكية، كايلي جينر، وصديقُها مغني الراب، ترافيس سكوت، حدًّا للشائعات التي أفادت بتوتر وانتهاء علاقتهما الفترة الماضية، حين خرجا لتناول العشاء مع ابنتهما ستورمي في ويست هوليوود.

وشوهد الزوجان وهما يغادران من الباب الخلفي لمطعم Sweet Chick، وهو مطعم يُقدّم الدجاج وحلوى الوافل، ويتوجّهان لسيارة الدفع الرباعي الخاصة بكايلي، بينما كان سكوت يرتدي سترة باللونين الأزرق والبرتقالي من طراز "New York Mets" وبنطالاً مموّهًا ويحمل طفلته ستورمي.

img

وظهرتْ كايلي وهي ترتدي قميصًا باللون الأبيض، وبنطالاً كريميًا وحذاءً ذا كعبٍ عالٍ، وشعرها في عقدة أنيقة، وتقود السيارة وتغادر المكان، بعد أن قضوا ساعةً من الوقت، أمضاها الزوجان في ملاعبة ابنتهما وتناول العشاء معًا.

img

وتُعدّ هذه هي أول إطلالةٍ للزوجين، بعد انتشار شائعاتٍ زعمت انفصالهما، وتوتر العلاقة بينهما، بسبب اتّهام كايلي، ترافيس بالخيانة، إثر رؤيتها رسائل على هاتفه من امرأةٍ أخرى.

ووفقًا لمجلة "E" الإلكترونية، فإن كايلي وترافيس يعملان على حلّ الأمور بينهما، وإن كايلي اعترفت بأن سكوت، سيكون دائمًا جزءًا من حياتها وتريد النجاحَ لعلاقتهما.

كما أكّدت المجلة أن ترافيس حاليًا يقوم بعمل أيّ شيء لجعل كايلي سعيدة، وأنه يبذل مجهودًا هائلاً ليكون متواجدًا دائمًا معها ومع ابنتهما، فهو يريد أن يكون أبًا جيدًا لابنته، وأن تثق به كايلي دائمًا.

img


 

قد يعجبك ايضاً