كيت تنقلب على أقرب صديقة لها.. وتطا...

أخبار النجوم

كيت تنقلب على أقرب صديقة لها.. وتطالب الأمير وليام بطردها من الدائرة المقربة!

أصبحت علاقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون بصديقتها المقربة "روز" في حالة يُرثى لها؛ إذ أخبرت زوجها الأمير ويليام بأنها تريد أن تطردها من دائرتها الداخلية. وذكرت مصادر ملكية أن الأمير وليام حاول لعب دور الوسيط بين كيت، 37 عامًا، وروز هانبوري ، 35 عامًا، إذ تربطهما علاقة وثيقة بها وزوجها المخرج ديفيد روكسافاج، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأضافت المصادر أن محاولات وليام للإصلاح بينهما، جاءت حتى تتمكن الاثنتان من البقاء صديقتين؛ لأنهما تعيشان بالقرب من بعضهما البعض وتتقاسمان العديد من الأصدقاء المشتركين. وتجاهلت ميدلتون جميع المحاولات لإصلاح الخلاف بينهما، وتصر على إزالة "روز" من دائرة المقربين منها، إذ أعلنت

أصبحت علاقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون بصديقتها المقربة "روز" في حالة يُرثى لها؛ إذ أخبرت زوجها الأمير ويليام بأنها تريد أن تطردها من دائرتها الداخلية.

وذكرت مصادر ملكية أن الأمير وليام حاول لعب دور الوسيط بين كيت، 37 عامًا، وروز هانبوري ، 35 عامًا، إذ تربطهما علاقة وثيقة بها وزوجها المخرج ديفيد روكسافاج، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

وأضافت المصادر أن محاولات وليام للإصلاح بينهما، جاءت حتى تتمكن الاثنتان من البقاء صديقتين؛ لأنهما تعيشان بالقرب من بعضهما البعض وتتقاسمان العديد من الأصدقاء المشتركين.

img

وتجاهلت ميدلتون جميع المحاولات لإصلاح الخلاف بينهما، وتصر على إزالة "روز" من دائرة المقربين منها، إذ أعلنت عن رغبتها بعدم رؤيتها والتخلص منها للأبد، رغم وضعها الاجتماعي.

img

وتعيش روز وزوجها ديفيد الذي يكبرها بـ23 عامًا، على بعد ثلاثة أميال ونصف الميل فقط من قاعة أنمير، المنزل الريفي الذي أعطته الملكة إليزابيث لدوق ودوقة كامبريدج.

img

يعيش كل من روز وديفيد مع فتيانهما: التوأمين "ألكساندر وأوليفر"، وابنته إيريس في قاعة هوتون، التي تضم 106 غرف، وكان التوأمان زميلي اللعب للأمير جورج.

حضر كل من روز وديفيد حفل زفاف وليام وكيت قبل ثماني سنوات، حيث اعتبر الكثيرون أن روز هي أفضل وصيفة في الحفل.

ورث زوجها ديفيد ما يقدر بنحو 112 مليون جنيه إسترليني منذ 27 عامًا ، بما في ذلك قلعة تشولموندلي في شيشاير.


 

قد يعجبك ايضاً