أخبار النجوم

ريهام سعيد تُعلق على أنباء تعاون مُهيرة عبد العزيز مع رامز جلال بمقالبه.. فماذا قالت؟

ريهام سعيد تُعلق على أنباء تعاون مُ...

بعد أن كشف أحد الحسابات على "إنستغرام" عن استعانة رامز جلال بالإعلامية الإماراتية مقدمة برنامج "كلام نواعم" مهيرة عبد العزيز لاستدراج النجوم إلى مقالب برنامجه الرمضاني المُرتقب هذا العام، وتحذيره جميع النجوم من قبول أي دعوة من مهيرة لأي حوار في الخارج، أطلت الإعلامية ريهام سعيد لتهاجم صاحب هذا الحساب وتصفه بـ"البشع". بعض المتابعين اعتبر ذلك محاولة لضرب ثقة النجوم بمهيرة دون أن يكون الخبر صحيحًا من الأساس، بينما راح بعضهم لأبعد من ذلك حيث شككوا بمهيرة نفسها معتقدين أنها هي من تكون المسؤولة عن تسريب الخبر ليتم تداول اسمها بشكل كبير دون أن يكون الأمر قد عُرض عليها من

بعد أن كشف أحد الحسابات على "إنستغرام" عن استعانة رامز جلال بالإعلامية الإماراتية مقدمة برنامج "كلام نواعم" مهيرة عبد العزيز لاستدراج النجوم إلى مقالب برنامجه الرمضاني المُرتقب هذا العام، وتحذيره جميع النجوم من قبول أي دعوة من مهيرة لأي حوار في الخارج، أطلت الإعلامية ريهام سعيد لتهاجم صاحب هذا الحساب وتصفه بـ"البشع".

بعض المتابعين اعتبر ذلك محاولة لضرب ثقة النجوم بمهيرة دون أن يكون الخبر صحيحًا من الأساس، بينما راح بعضهم لأبعد من ذلك حيث شككوا بمهيرة نفسها معتقدين أنها هي من تكون المسؤولة عن تسريب الخبر ليتم تداول اسمها بشكل كبير دون أن يكون الأمر قد عُرض عليها من الأساس، خاصةً وأن مقربين من رامز يؤكدون أن التحضيرات لبرنامج رامز لا زالت قائمة بشكل سري للغاية وبميزانية إنتاجية ضخمة تقدر بالملايين.

الإعلامية رهام سعيد والمعروف أنها صديقة مقربة لرامز جلال هاجمت صاحب الصفحة بقوة ووصفته بـ"البشع"، إذ ردت عليه قائلة "ليه بتخرب شغل الناس؟ أنت بشع".

ورأى بعض آخر أن تعليق رهام دليل على أن الشائعة صحيحة لمعرفتها برامز عن قرب، حيث علق بعض المتابعين قائلين "انتو بتعرفو تفاصيل المقلب قبل ما يحصل فلا يوجد فرق إن عرف المشاهير هوية الطُعم أم لا".

وسبق لرامز الاستعانة بمشاهير لمساعدته في جلب آخرين لمكان تصوير مقالبه وتنفيذها كالإعلامي نيشان والكابتن مجدي عبد الغني.

كما كشفت تسريبات سابقة عن أن مكان تصوير رامز لبرنامجه المقبل سيكون إندونيسيا وفي جزيرة بالي تحديدًا، فيما تردد عن شهود عيان قولهم أنهم رأوه وقد أطال شعره قليلاً وصبغه باللون الأبيض حتى يبدو أكبر عمرًا.

يذكر أن رامز جلال سبق وقدم برامج المقالب منذ عام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرنامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرا "رامز تحت الصفر".

 

اترك تعليقاً