شيرين عبد الوهاب تستنجد بالسيسي!

أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تستنجد بالسيسي!

ردّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي راجت خلال الساعات الماضية بشأن توقيفها في مطار القاهرة الدولي نتيجة حيازتها لمخدر الترامدول. وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إنّ بعض الإعلاميين تبنى حملة تشويه تضمنت الترويج لـ"شائعة الترامدول"، وهي واقعة غير صحيحة على الإطلاق. وأشارت الفنانة المصرية إلى أنّ المخدر كان بحوزة أحد المرافقين لها والذي يتعاطاه بأمر طبي بسبب تعرضه لآلام في ظهره، قائلة: "سلطات المطار لم تكن لتسمح لي بصعود الطائرة لو كان بحوزتي مخدر الترامادول". وبشأن قرار نقابة الموسيقيين إيقافها عن الغناء، بدأت شيرين تتحدث وهي تبكي وترجع أزمتها دائمًا

ردّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي راجت خلال الساعات الماضية بشأن توقيفها في مطار القاهرة الدولي نتيجة حيازتها لمخدر الترامدول.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إنّ بعض الإعلاميين تبنى حملة تشويه تضمنت الترويج لـ"شائعة الترامدول"، وهي واقعة غير صحيحة على الإطلاق.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنّ المخدر كان بحوزة أحد المرافقين لها والذي يتعاطاه بأمر طبي بسبب تعرضه لآلام في ظهره، قائلة: "سلطات المطار لم تكن لتسمح لي بصعود الطائرة لو كان بحوزتي مخدر الترامادول".

وبشأن قرار نقابة الموسيقيين إيقافها عن الغناء، بدأت شيرين تتحدث وهي تبكي وترجع أزمتها دائمًا إلى "طيبتها" التي تدفعها لأخطاء بدأت بالأزمة الشهيرة التي عرفت إعلاميًا بـ"أزمة البلهارسيا" عندما سخرت من مياه النيل، إلى جانب سخريتها من دولة تونس، فيما عرفت إعلاميًا بـ"أزمة تونس والبقدونس"، وأخيرًا أزمة حفل البحرين.

واعتذرت شيرين عبد الوهاب عما بدر منها وتسبب في اتهامها بالإساءة لبلادها، أثناء حفلها الأخير بدولة البحرين، لافتًة إلى أنها لا تقبل المزايدة على حبها لوطنها.

واستنجدت المطربة المصرية، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًة: "أنا في مؤامرة ضدي وحاسة بالاضطهاد، في بلدي وإنت أبونا كلنا".

وتابعت شيرين، في رسالتها للرئيس المصري، قائلًة: "أنا زي بنتك، واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة لي خط أحمر".

واستطردت: "أنا غلطت، بس والله مكنتش أقصد مصر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، أنا آسفة، وبعد كده هحترم نفسي ومش هتكلم"، لافتًة إلى أن زوجها المطرب المصري حسام حبيب، يخضع لعملية جراحية وخائفة عليه بشدة.

شيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء وتناشد الرئيس السيسي: أنا آسفة وبستنجد بيك

شيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء وتناشد الرئيس السيسي: أنا آسفة وبستنجد بيك #الحكاية

Posted by ‎الحكاية‎ on Friday, March 22, 2019

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن البعض نصحها بالذهاب إلى لبنان، ومغادرة مصر، لكنها رفضت، موضحًة أن بعض القنوات روجت أنباء بالقبض عليها، لكنها نفت بالقول: "أنا في بيتي، ومفيش أي حاجة".

وكشفت شيرين، تفاصيل الواقعة التي سببت لها أزمة وهي في البحرين فقالت: "أنا كنت في حفلة البحرين، وقلت في الحفلة، أنا لو قلت كلمة في مصر الكلام بيتحور وبتبقى ضدي"، متابعة: "أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل".

وكان محام مصري قد قدم بلاغًا عاجلاً ضد شيرين يتهمها بما وصف بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: "أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

 


 

قد يعجبك ايضاً