مايان السيد تتعرض لهجوم لاذع بعد دع...

أخبار النجوم

مايان السيد تتعرض لهجوم لاذع بعد دعمها لمنى فاروق.. وتضطر لحذف الصورة!

لم تصمد الفنانة الشابة مايان السيد، في محاولة التضامن مع زميلتها منى فاروق، فاضطرت أن تحذف صورتها مع صديقتها بعد دقائق من نشرها على "إنستغرام" بعد حملة هجوم لاذعة تعرضت لها من قبل جمهورها. ورغم وجود "فاروق" خلف القضبان حاليًا بعد قرار القضاء المصري بتمديد حبسها، على خلفية قضية "الفيديو الإباحي" مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، إلا أن "مايان" فاجأت متابعيها بنشر صورة قديمة لهما، لكنها تعرضت لهجوم من قبل متابعيها فقامت بحذفها. وعلقت مايان على الصورة "السيلفي" التي جمعتها بفاروق: "مبروك الإفراج يا حبيبتي وحسبي الله"، إلا أن متابعيها استنكروا التضامن مع صديقتها بعد الفعل الفاضح الذي استحقت عليه

لم تصمد الفنانة الشابة مايان السيد، في محاولة التضامن مع زميلتها منى فاروق، فاضطرت أن تحذف صورتها مع صديقتها بعد دقائق من نشرها على "إنستغرام" بعد حملة هجوم لاذعة تعرضت لها من قبل جمهورها.

ورغم وجود "فاروق" خلف القضبان حاليًا بعد قرار القضاء المصري بتمديد حبسها، على خلفية قضية "الفيديو الإباحي" مع المخرج والبرلماني خالد يوسف، إلا أن "مايان" فاجأت متابعيها بنشر صورة قديمة لهما، لكنها تعرضت لهجوم من قبل متابعيها فقامت بحذفها.

img

وعلقت مايان على الصورة "السيلفي" التي جمعتها بفاروق: "مبروك الإفراج يا حبيبتي وحسبي الله"، إلا أن متابعيها استنكروا التضامن مع صديقتها بعد الفعل الفاضح الذي استحقت عليه هذا العقاب.

وألقت وزارة الداخلية المصرية القبض على "فاروق" مساء يوم الـ7 من فبراير الماضي، ووجهت إليها تهمًا بالتحريض على الفسق والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت طبقًا لنص المادة 14 من قانون الإعلام لسنة 1966، وأصدر القضاء المصري منذ ذلك الحين قرارات بتمديد حبس فاروق في إطار التحقيقات.

وأنكرت المتهمة خلال التحقيقات جميع التهم المنسوبة إليها، فيما طالب محاموها بإخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وأشار فريق الدفاع إلى أنها لم ترتكب أي أفعال فاضحة بحكم أنها متزوجة من المخرج الشهير المنسوب ظهوره في الفيديو، وأن تصويره كان جزءًا من المزاح خلال العلاقة الحميمية، وأنه وعدها بحذف هذه المقاطع، لكنه لم يفعل ذلك.