مي نور الشريف تخسر وزنها الزائد وتب...

أخبار النجوم

مي نور الشريف تخسر وزنها الزائد وتبهر متابعيها بـ"اللوك الجديد"

كشفت الفنانة المصرية مي نور الشريف، عن أحدث إطلالة لها عبر"إنستغرام"؛ إذ نشرت صورة جديدة توضح خسارتها الملحوظة للوزن. وظهرت مي في الصورة وهي تقف على ضفاف نهر النيل في مصر، بينما بدت أنحف كثيرًا من آخر ظهور لها على صفحتها الشخصية؛ ما يؤكد اتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا لخسارتها الوزن الزائد. وعلقت نجلة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، على الصورة قائلة: "لا شيء يضاهي رحلة بحرية جميلة في النيل،، أخيرًا". أما متابعو مي، فلفت انتباهم خسارتها للوزن، وجاءت التعليقات لتبارك لها على تلك الخطوة، مبدين إعجابهم بإرادتها لاستعادة رشاقتها، ومنها: "ياعيني يا عيني على الناس الخاسة ما شاء الله"، و"انحفتي

كشفت الفنانة المصرية مي نور الشريف، عن أحدث إطلالة لها عبر"إنستغرام"؛ إذ نشرت صورة جديدة توضح خسارتها الملحوظة للوزن.

وظهرت مي في الصورة وهي تقف على ضفاف نهر النيل في مصر، بينما بدت أنحف كثيرًا من آخر ظهور لها على صفحتها الشخصية؛ ما يؤكد اتباعها نظامًا غذائيًا قاسيًا لخسارتها الوزن الزائد.

وعلقت نجلة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، على الصورة قائلة: "لا شيء يضاهي رحلة بحرية جميلة في النيل،، أخيرًا".

img

أما متابعو مي، فلفت انتباهم خسارتها للوزن، وجاءت التعليقات لتبارك لها على تلك الخطوة، مبدين إعجابهم بإرادتها لاستعادة رشاقتها، ومنها: "ياعيني يا عيني على الناس الخاسة ما شاء الله"، و"انحفتي برافووو.. حلوووة" و"قمر خسيتي خالص ما شاء الله".

وكانت مي نشرت في وقت سابق فيديو أثناء أدائها تمارين رياضية قاسية؛ ما يؤكد رغبتها في خسارة وزنها الزائد واستعادة رشاقتها.

يذكر أن مي نور، تغيب عن الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وكانت من أبرز مشاركاتها الفنية، مسلسل "الدالي"، مع والدها النجم نور الشريف.

أما آخر أعمالها في الدراما، فكان مسلسل "اللهم إني صايم" مع الفنان مصطفى شعبان، الذي تم عرضه في رمضان 2017.

 


 

قد يعجبك ايضاً