ياسمين عيسى تدافع عن زوجها أحمد إبر...

أخبار النجوم

ياسمين عيسى تدافع عن زوجها أحمد إبراهيم رغم ارتباطه بأنغام.. هل تعود المياه لمجاريها؟

دافعت ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، عنه للمرة الأولى منذ انفصالهما وطلبها الطلاق على خلفية زواجه من أنغام. وأكدت ياسمين رفضها الإساءة لشخص أحمد باعتباره أبًا لأولادها، وكانت بينهما "عشرة طيبة"، واصفًة إياه بالمحترم. وكتبت ياسمين عيسى، عبر "إنستغرام"، قائلًة: "أحب أوضح إني أرفض التعليقات السلبية أو الإساءة لشخص أحمد فهو أبو أولادي". وتابعت: "ورجل محترم وكانت عشرة طيبة بغض النظر عن الخلافات وستبقى لوجود الطفلين". وتفاعل معها المتابعون، مؤكدين أنها امرأة ذات أصول، وآخرون تكهنوا بعودته إليها، فقالوا: "بنت أصول ربنا يصلح ما بينكم"، "انتي حلوة أوي يا ياسمين وفوق دا كله

دافعت ياسمين عيسى، الزوجة الأولى للموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، عنه للمرة الأولى منذ انفصالهما وطلبها الطلاق على خلفية زواجه من أنغام.

وأكدت ياسمين رفضها الإساءة لشخص أحمد باعتباره أبًا لأولادها، وكانت بينهما "عشرة طيبة"، واصفًة إياه بالمحترم.

وكتبت ياسمين عيسى، عبر "إنستغرام"، قائلًة: "أحب أوضح إني أرفض التعليقات السلبية أو الإساءة لشخص أحمد فهو أبو أولادي".

img

وتابعت: "ورجل محترم وكانت عشرة طيبة بغض النظر عن الخلافات وستبقى لوجود الطفلين".

وتفاعل معها المتابعون، مؤكدين أنها امرأة ذات أصول، وآخرون تكهنوا بعودته إليها، فقالوا: "بنت أصول ربنا يصلح ما بينكم"، "انتي حلوة أوي يا ياسمين وفوق دا كله ست الستات"، "أكيد لإنه حاير جعلك ربنا ما بيحبش الغدر ولا الظلم".

يُذكر أن أنغام، تزوجت من أحمد إبراهيم، في الـ 19 من فبراير الماضي، بعد تعاونه معها في عدد من أغاني ألبومها الأخير، "حالة خاصة جدًا"، ونشبت خلافات بينه وبين زوجته الأولى ياسمين عيسى، وصلت إلى ساحات المحاكم، حيث طلبت الطلاق منه.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً