هيفاء وهبي تخرج عن صمتها: مستحيل أع...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها: مستحيل أعتذر بهذه الطريقة "السوقية"!

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على توضيح تفاصيل أزمتها حول فيلم "ولاد رزق 2"، مؤكدًة أنها لم تتلق عرضًا للمشاركة في العمل حتى تعتذر عنه. ونفت هيفاء وهبي، كل الأنباء التي تم تداولها سواء على لسانها أو لسان مدير أعمالها محمد وزيري، مشددة على احترامها لكل من في الفيلم، فكتبت، عبر حسابها على "تويتر": "كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم (أولاد رزق٢)، فأحدهم سمع إنه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر اللي في الصورة!". واستطردت: "وعندما سُئلِتُ نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور! ولا قلت تاريخي (اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير

حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على توضيح تفاصيل أزمتها حول فيلم "ولاد رزق 2"، مؤكدًة أنها لم تتلق عرضًا للمشاركة في العمل حتى تعتذر عنه.

ونفت هيفاء وهبي، كل الأنباء التي تم تداولها سواء على لسانها أو لسان مدير أعمالها محمد وزيري، مشددة على احترامها لكل من في الفيلم، فكتبت، عبر حسابها على "تويتر": "كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم (أولاد رزق٢)، فأحدهم سمع إنه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر اللي في الصورة!".

واستطردت: "وعندما سُئلِتُ نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور! ولا قلت تاريخي (اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير لأعمالي صرح وشكرًا".

img

وأعربت هيفاء وهبي عن فخرها بالتعاون مع المخرج طارق العريان، واصفة الأنباء التي انتشرت عبر المواقع الإخبارية بشأن اعتذارها بـ"السوقية"، -على حد وصفها- وقالت: "وإلي الشرف أشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان".

وأوضحت الفنانة اللبنانية: "مستحيل أعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية اللي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصناع عمل محترمين ونجوم كبار!، وبما إني في الأصل لم أعلن أنه هنالك دور اتعرض علي فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت".

يُذكر أن أنباء انتشرت خلال الأيام الماضية بشأن انضمام هيفاء وهبي، لأبطال الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، ثم اعتذارها عن العمل، من خلال تصريحات لمحمد الوزيري مدير أعمالها حيث قيل إنها تلقّت بالفعل عرضًا للمشاركة في الفيلم، ولكنه يحتوي مشاهد مُخلّة بالآداب، ولا يليق نهائيًا بتاريخ هيفاء، فرفضوا الأمر دون تفكير.

وفيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، باسم سمرة، كريم قاسم، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.


 

قد يعجبك ايضاً