شيرين عبد الوهاب في فيديو "الإساءة...

أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب في فيديو "الإساءة لمصر".. شاهدي!

شاركتْ مواقعُ مصرية محلية، فيديو الحديث الذي اعتُبر إساءة وجّهتها الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى بلدها، خلال حفلها في البحرين، والذي تسبّب في وقفها عن الغناء، بجانب إحالتها للتحقيق لما نُسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر. وظهرتْ شيرين في الفيديو واقفةً على المسرح أمام الجمهور البحريني، وذلك في حفلها يوم 14 مارس الماضي، قائلةً: "أنا هنا اتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني". https://www.youtube.com/watch?v=cV_KXaZdOVA&feature=youtu.be وعلّق زوجها المطرب حسام حبيب، قائلًا: "اللي يهمني في كل الكلام دا أن الناس متصدقش أن شيرين يهون عليها بلدها لأنها من أكتر الناس اللي بتعشق تراب البلد دي". وكانت نقابةُ المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر،

شاركتْ مواقعُ مصرية محلية، فيديو الحديث الذي اعتُبر إساءة وجّهتها الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى بلدها، خلال حفلها في البحرين، والذي تسبّب في وقفها عن الغناء، بجانب إحالتها للتحقيق لما نُسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.

وظهرتْ شيرين في الفيديو واقفةً على المسرح أمام الجمهور البحريني، وذلك في حفلها يوم 14 مارس الماضي، قائلةً: "أنا هنا اتكلم براحتي.. في مصر ممكن يسجنوني".

وعلّق زوجها المطرب حسام حبيب، قائلًا: "اللي يهمني في كل الكلام دا أن الناس متصدقش أن شيرين يهون عليها بلدها لأنها من أكتر الناس اللي بتعشق تراب البلد دي".

وكانت نقابةُ المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، قد قرّرت وقف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من أمس الخميس، وإحالتها للتحقيق لما نُسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.

وأعربت شيرين في أول تعليق لها على الأزمة، عن انزعاجها من الترويج أنها أساءت لمصر، مؤكدةً لجمهورها عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها.

وجديرٌ بالذكر أنّ شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا غنائيًّا في البحرين، ضمن مهرجان ربيع الثقافة، وقدّمت عددًا كبيرًا من أغانيها منها: "نساي"، و"أنا مش بتاعة الكلام ده".

وأثارتْ شيرين عدّة أزمات من قبل، حينما سَخِرت من مياه النيل في الأزمة التي عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة البلهارسيا"، إلى جانب سخريتها من دولة تونس، فيما عُرفت إعلاميًا بـ"أزمة تونس والبقدونس".

 


 

قد يعجبك ايضاً