لماذا أعطتْ لجين عمران "بلوك" لوالد...

أخبار النجوم

لماذا أعطتْ لجين عمران "بلوك" لوالدتها في عيد الأمّ؟

لجأتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، إلى عمل "بلوك" لوالدتها، على موقع "سناب شات"، لتتمكّن من إنجاح خطّتها الاحتفالية بعيد الأمّ، وإبهارها بالمفاجأة، التي أعدّتها لها، وذلك بالتّنسيق مع صديقاتها. وكشفتْ "عمران"، خلال فيديو بثّته على حسابها بموقع "سناب شات"، خطوات الخطّة التي نفّذتها، حيث كلّفتْ صديقاتها بإحضار والدتها من مدينة أبو ظبي، وجهّزتْ وليمة طعام بنفسها، احتفالاً بعيد الأمّ. واستقبلتْ "لجين" والدتها، فور قدومها بأغنية "ست الحبايب"، ثمّ وصلة من العِناق والقبلات، إلى أنْ أجلستها على رأس مائدة الطّعام، ووصفتها بـ"الملكة"، ثمّ استعرضتْ طريقة تحضير السّفرة، ونزول أطباق الطّعام الشّهيّة على المائدة. وكانت الإعلامية السعودية، لجين عمران، قد أثارتْ حيرة

لجأتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، إلى عمل "بلوك" لوالدتها، على موقع "سناب شات"، لتتمكّن من إنجاح خطّتها الاحتفالية بعيد الأمّ، وإبهارها بالمفاجأة، التي أعدّتها لها، وذلك بالتّنسيق مع صديقاتها.

وكشفتْ "عمران"، خلال فيديو بثّته على حسابها بموقع "سناب شات"، خطوات الخطّة التي نفّذتها، حيث كلّفتْ صديقاتها بإحضار والدتها من مدينة أبو ظبي، وجهّزتْ وليمة طعام بنفسها، احتفالاً بعيد الأمّ.

واستقبلتْ "لجين" والدتها، فور قدومها بأغنية "ست الحبايب"، ثمّ وصلة من العِناق والقبلات، إلى أنْ أجلستها على رأس مائدة الطّعام، ووصفتها بـ"الملكة"، ثمّ استعرضتْ طريقة تحضير السّفرة، ونزول أطباق الطّعام الشّهيّة على المائدة.

وكانت الإعلامية السعودية، لجين عمران، قد أثارتْ حيرة جمهورها، خلال وقت سابق، عندما أعلنتْ قبل عيد الحبّ، بأنّها تعيش حالة حبّ، ممّا جعلها تتصدّر ترند السوشيال ميديا، عندما كشفتْ عن هوية حبيبها، في صورة لها مع والدها.

يُذكر أنّ لجين عمران، نظّمتْ حفلًا ضخمًا مرّة أخرى لابنتها، في إمارة دبي، قبل يومين، بمناسبة زواجها، وحضره عددٌ من مشاهير الإعلام والفنّ.