لطيفة تتسبّبُ في بكاء محمد فؤاد بسب...

أخبار النجوم

لطيفة تتسبّبُ في بكاء محمد فؤاد بسبب هذه الأغنية!

تسبّبت الفنانة التونسية، لطيفة، في بكاء الفنان، والمطرب المصريّ، محمد فؤاد، بعد أنْ طلبتْ منه أداء أغنية "ياما"، بمناسبة احتفالات عيد الأمّ. وطلبتْ لطيفة من الفنان، أداء الأغنية، خلال استضافتها له، عبر برنامجها "حكايات لطيفة"، بفضائية "دي إم سي" مساء الخميس، حيث تحدّث فؤاد، بأنّ والدته لم تسمعْ هذه الأغنية قائلاً: "مكنش فيه حظ والدتي تسمعها، لكن عملتها لكل أم ربنا يبارك فيها". وقام الفنان بأداء بعض مقاطع الأغنية، ليتوقّف فجأة، ويرفض استكمال الأغنية، ليبكي بحرارة، لتخفّف عنه لطيفة، قائلة: "خلاص يا محمد عشان خاطري". وفي سياق آخر، قال فؤاد، إنّه كان أحيانًا، يستغلّ الغناء في أغراض دنيئة - على

تسبّبت الفنانة التونسية، لطيفة، في بكاء الفنان، والمطرب المصريّ، محمد فؤاد، بعد أنْ طلبتْ منه أداء أغنية "ياما"، بمناسبة احتفالات عيد الأمّ.

وطلبتْ لطيفة من الفنان، أداء الأغنية، خلال استضافتها له، عبر برنامجها "حكايات لطيفة"، بفضائية "دي إم سي" مساء الخميس، حيث تحدّث فؤاد، بأنّ والدته لم تسمعْ هذه الأغنية قائلاً: "مكنش فيه حظ والدتي تسمعها، لكن عملتها لكل أم ربنا يبارك فيها".

وقام الفنان بأداء بعض مقاطع الأغنية، ليتوقّف فجأة، ويرفض استكمال الأغنية، ليبكي بحرارة، لتخفّف عنه لطيفة، قائلة: "خلاص يا محمد عشان خاطري".

وفي سياق آخر، قال فؤاد، إنّه كان أحيانًا، يستغلّ الغناء في أغراض دنيئة - على حدّ وصفه- وكان في موسم جمع القطن يغنّي، عندما يرى فتاة تعجبه، ليوقعها في حبّه، موضحًا، أنّه كان دائمًا، في صغره يغنّي أغاني الفنان الرّاحل، عبدالحليم حافظ.

وذكر الفنان المصريّ، أنّه كان يدعو عند أدائه مناسك العمرة بأنْ يرزقه الله بـ"بنت الحلال"، وبعد أسبوع أكرمه الله بها، موضحًا، أنّه طلب من الله أنْ يقرّبها له، قائلاً: "أول ما شوفت الفتاة دي اللي هي زوجتي قلت دي هتبقى مراتي، وهي من الحي اللي أنا متربي فيه وأسماء أولادي جميعًا من سورة الرحمن، وهم: عبدالرحمن، وآلاء، وبسملة.