شيرين عبدالوهاب تتلقّى قرارًا رسميً...

أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تتلقّى قرارًا رسميًا بوقفها عن الغناء.. وهذا تعليقها!

قرّرتْ نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان، والمطرب هاني شاكر، اليوم الخميس، وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارًا من اليوم، وإحالتها للتّحقيق، لما نسب إليها من اتّهامات مُسيئة لمصر. وقالت النقابة، في بيان الوقف، إنّ شيرين وجّهتْ إساءتْ للدولة المصرية، على هامش حفلها الأخير بدولة البحرين، مضيفةً: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إيقاف المطربة شرين عبدالوهاب، وحددت النقابة الأربعاء المقبل موعدا للتحقيق معها، فيما بدر منها، من تصريحات تسيء للأمن القومي المصري". وكان المحامي المصريّ، طارق محمود، قد أرسل إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة، شيرين عبدالوهاب، عن

قرّرتْ نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان، والمطرب هاني شاكر، اليوم الخميس، وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارًا من اليوم، وإحالتها للتّحقيق، لما نسب إليها من اتّهامات مُسيئة لمصر.

وقالت النقابة، في بيان الوقف، إنّ شيرين وجّهتْ إساءتْ للدولة المصرية، على هامش حفلها الأخير بدولة البحرين، مضيفةً: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إيقاف المطربة شرين عبدالوهاب، وحددت النقابة الأربعاء المقبل موعدا للتحقيق معها، فيما بدر منها، من تصريحات تسيء للأمن القومي المصري".

وكان المحامي المصريّ، طارق محمود، قد أرسل إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة، شيرين عبدالوهاب، عن الغناء نهائيًا، واتّهمها بالتّطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظّمات الحقوقية المشبوهة، التي تعمل ضدّ البلاد، للتدخّل في الشأن المصريّ، عندما صرّحتْ: "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن"، وذلك في بلاغ قدمه ضدها للنائب العام المصري.

img

وقالت شرين، في بيان لها، بعد تلقّيها القرار، إنّها تعرب عن انزعاجها من التّرويج إلى أنّها أساءت لمصر، وتؤكّد لجمهورها عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة، ومقطوعة من سياقها، مضيفةً، أنّها تأسف بأنْ يكون دليل إدانتها مجرّد أقوال مُرسلة من برنامج معروف، بمواقفه العدائية من مصر كلّها.

وطمأنتْ شيرين جمهورها، بأنّها سوف تظلّ تغنّي لإسعاد محبّيها، كاشفة عن أنّها كلّفتْ المحامي الخاصّ بها، حسام لطفي، بالتّصدّي لهواة الصّيد في الماء العكر، على حدّ وصفها لتكتب لهم الشّهرة باقتران اسمهم بها، وفقًا لما جاء في البيان.

وفي نهاية البيان، أكّدتْ المطربة المصرية، شيرين، رفضها للمزايدة على حبّها وولائها لمصر.

يُذكر، أنّ شيرين عبدالوهاب، أحيتْ حفلًا غنائيًّا في البحرين، ضمن مهرجان ربيع الثقاقة، وأثارتْ الجدل بحديثها عن مصر، حيث سبق وأنْ أطلقتْ تصريحات، اعتبرها كثيرون إساءة لمصر، في حفل أحيته في لبنان، عندما ردّتْ على واحدة من معجباتها في الحفل، طلبتْ منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتي الرّدّ "حيجيلك بلهارسيا اشربى مياه معدنية أحسن".