أخبار النجوم

رامز جلال يستعين بإعلامية إماراتية للإيقاع بضحاياه النجوم في رمضان.. من هي؟

رامز جلال يستعين بإعلامية إماراتية...

كشفت مصادر، عن استعانة الفنان المصري رامز جلال بالإعلامية الإماراتية "مهيرة عبد العزيز"، للإيقاع بضحاياه في برنامج المقالب الذي يقدمه سنويًا خلال شهر رمضان. وتحدثت المصادر القريبة من البرنامج عن لجوء رامز للاستعانة بمهيرة؛ لما لها من علاقات واسعة داخل الوسط الفني، إلى جانب صعوبة توقع إجراء مقالب لضيوفها، ومن ثم سعي رامز لنجاح البرنامج الذي يعد من أعلى نسب المشاهدة في رمضان سنويًا، إذ يتم عرضه وقت الإفطار. وأضافت المصادر أن تفاصيل حلقة البرنامج الجديد تتضمن استضافة مهيرة للنجوم، ثم تتوالى الأحداث لخداعهم، حيث من المقرر أن يظهر رامز في شكل رجل كبير السن، طويل الشعر لخداع جمهوره. وتأتي

كشفت مصادر، عن استعانة الفنان المصري رامز جلال بالإعلامية الإماراتية "مهيرة عبد العزيز"، للإيقاع بضحاياه في برنامج المقالب الذي يقدمه سنويًا خلال شهر رمضان.

وتحدثت المصادر القريبة من البرنامج عن لجوء رامز للاستعانة بمهيرة؛ لما لها من علاقات واسعة داخل الوسط الفني، إلى جانب صعوبة توقع إجراء مقالب لضيوفها، ومن ثم سعي رامز لنجاح البرنامج الذي يعد من أعلى نسب المشاهدة في رمضان سنويًا، إذ يتم عرضه وقت الإفطار.

وأضافت المصادر أن تفاصيل حلقة البرنامج الجديد تتضمن استضافة مهيرة للنجوم، ثم تتوالى الأحداث لخداعهم، حيث من المقرر أن يظهر رامز في شكل رجل كبير السن، طويل الشعر لخداع جمهوره.

وتأتي استعانة رامز بمهيرة، تكرارًا لما فعله مسبقًا من الاستعانة بالإعلامي اللبناني نيشان، صاحب العلاقات الوطيدة مع نجوم الفن في برنامجه "رامز تحت الأرض"، واستعانته العام الماضي بالكابتن مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق، حينما ظهر رامز في شكل المدير الفني للمنتخب المصري وقتها "كوبر"، ببرنامج"رامز تحت الصفر" قبل مباريات مصر في كأس العالم العام الماضي.

اترك تعليقاً