مروة محمد تنتهي من مُسلسل "يلا نسوق...

أخبار النجوم

مروة محمد تنتهي من مُسلسل "يلا نسوق".. وتكشف تفاصيله!

انتهت الفنانة السعودية مروة محمد من تصوير المسلسل الجديد "يلا نسوق" والذي يعرض على شاشة SBC السعودية خلال شهر رمضان المقبل. وتؤدي مروة في المسلسل دور البطولة المطلقة بتعاون كبير مع المنتج اللبناني صادق الصباح الذي يخوض للمرة الأولى تجربة إنتاج عمل سعودي. وفي تصريحات لـ"فوشيا"، كشفت مروة عن شكل العمل وكوادره، مشيرة إلى أنه من إخراج المصري أحمد شفيق. وعن تفاصيل القصة، قالت إنها تدور حول دعوة المرأة السعودية لقيادة السيارة بعد صدور قرار القيادة في المملكة يجيز للنساء ذلك، وستدور أحداثه في إطار كوميدي، واصفة في الوقت نفسه العمل بأنه استكمال لمشروع مسلسل "عمشة بنت عماش" الذي أطلقته

انتهت الفنانة السعودية مروة محمد من تصوير المسلسل الجديد "يلا نسوق" والذي يعرض على شاشة SBC السعودية خلال شهر رمضان المقبل.

وتؤدي مروة في المسلسل دور البطولة المطلقة بتعاون كبير مع المنتج اللبناني صادق الصباح الذي يخوض للمرة الأولى تجربة إنتاج عمل سعودي.

img

وفي تصريحات لـ"فوشيا"، كشفت مروة عن شكل العمل وكوادره، مشيرة إلى أنه من إخراج المصري أحمد شفيق.

وعن تفاصيل القصة، قالت إنها تدور حول دعوة المرأة السعودية لقيادة السيارة بعد صدور قرار القيادة في المملكة يجيز للنساء ذلك، وستدور أحداثه في إطار كوميدي، واصفة في الوقت نفسه العمل بأنه استكمال لمشروع مسلسل "عمشة بنت عماش" الذي أطلقته قبل 11 سنة، معبرة كذلك عن سعادتها لكون المنتج أصر أن تكون هي البطلة في العمل؛ كونها صاحبة فكرته.

وعن التجربة مع الصباح، قالت إنها الثانية بعد نجاح مسلسل "عمشة بنت عماش" الذي طالبت فيه بقرار السماح للمرأة بقيادة السيارة.

أما فيما يتعلق بأبطال العمل، فقد كشفت مروة عن حضور لمريم الغامدي، ونيرمين محسن، وسارة اليافعي، وإبراهيم حجاج، والطفل محمد الحربي.

img

يشار إلى أن المسلسل يعد من الأعمال الحداثية في الدراما السعودية.

من جهة ثانية، أنهت مروة محمد تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل درامي جديد بعنوان "أصعب قرار" في الرياض، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" كواليس تصوير مشاهدها الأخيرة ضمن العمل عبر خاصية الستوري.

وشاركت مروة في الحلقات الأخيرة من المسلسل بعنوان "أنا وأختي"، حيث شاركها بطولتها لينا السلطان ويامور.

والمسلسل يضم ما يقرب من 28 قصة مختلفة يشبه مجموعة من الأفلام القصيرة، على أن يكون لكل قصة فريق عمل مختلف عن الآخر، وقد أشرف المخرج إياد الخزوز على إخراج المسلسل كاملاً.

يذكر أن مروة تقدم حاليًا برنامجها الجديد "توب سناب" الذي يعرض على قناة "روتانا خليجية" كل يوم جمعة.  

img