هشام سليم يروي تجربته مع المخدرات:...

أخبار النجوم

هشام سليم يروي تجربته مع المخدرات: "كنت عاوز أعرف هي إيه"!

أحرجت الإعلامية المصرية سمر يسري، الفنان المصري هشام سليم، خلال استضافته في حلقتها الجديدة من برنامجها التلفزيوني "حفلة 11"، وكشفت، عن مقطع فيديو لهشام وهو يردد: "أنا شربت مادة مخدرة وكذا". ورفض الفنان المصري، الإفصاح عن اسم المادة المخدرة التي تناولها قائلًا: "مفيش داعي"، وواصل: "المادة المخدرة دي مادة وحشة وكنت عاوز أعرف هي إيه فجربتها لما لقيتها قدامي". https://www.youtube.com/watch?v=fH3XXrYDQL8 وتحدث هشام سليم، خلال الحلقة عن "البيزنس"، الخاص به قائلًا: "لدي مشروع سياحي، لكني لم أستطع إدارته بسبب اختلافات إدارية في العمل"، ووصف نفسه قائلًا: "أنا رجل أعمال فاشل، فاشل جدًا كمان". https://www.youtube.com/watch?v=CA6lUSUXEiA وأكد هشام سليم أن حبه للتمثيل هو

أحرجت الإعلامية المصرية سمر يسري، الفنان المصري هشام سليم، خلال استضافته في حلقتها الجديدة من برنامجها التلفزيوني "حفلة 11"، وكشفت، عن مقطع فيديو لهشام وهو يردد: "أنا شربت مادة مخدرة وكذا".

ورفض الفنان المصري، الإفصاح عن اسم المادة المخدرة التي تناولها قائلًا: "مفيش داعي"، وواصل: "المادة المخدرة دي مادة وحشة وكنت عاوز أعرف هي إيه فجربتها لما لقيتها قدامي".

وتحدث هشام سليم، خلال الحلقة عن "البيزنس"، الخاص به قائلًا: "لدي مشروع سياحي، لكني لم أستطع إدارته بسبب اختلافات إدارية في العمل"، ووصف نفسه قائلًا: "أنا رجل أعمال فاشل، فاشل جدًا كمان".

وأكد هشام سليم أن حبه للتمثيل هو السبب في استمراره بهذه المهنة حتى الآن، رغم أن بعض الجمهور يضع في حساباته أن الفنان لا يهمه من وراء الفن سوى "المال"، وهذا خطأ.

وأكد الفنان المصري أن نظام "الشللية"، قلّص ظهوره في دراما رمضان، لافتًا إلى أن بعض الفنانين يظهرون ويتقاضون الملايين على أعمال غير ناجحة ويستمرون في الظهور، بينما هناك آخرون يقدمون أعمالًا جيدة وتلقى نجاحًا ولا نراهم مرة أخرى، مؤكدًا: "ليس لدينا من يحكم سوق الدراما المصرية بشكل صحيح".

ونفى الفنان هشام سليم، هجومه على المنتج محمد السبكي، مضيفًا: "هناك ناس مسمياه منقذ السينما، وده واقع، طالما هو اللي بيشتغل لوحده، ولو رأيهم إن السينما تشتغل بالشكل ده، مش هنمشي ضد التيار، ولو حد مش عاجبه يعمل أحسن منه، وبلاش نهدهم".


 

قد يعجبك ايضاً