جيسيكا سيمبسون تستقبل ابنتها الثّال...

أخبار النجوم

جيسيكا سيمبسون تستقبل ابنتها الثّالثة.. وتُطلق عليها هذا الاسم!

في وقتٍ مُتأخّر من يوم الثّلاثاء الماضي الذي صادف تاريخًا مُميّزًا، ألا وهو 03/19/2019، أنجبت المُمثلة ومُصممة الأزياء العالمية جيسيكا سيمبسون طفلتها الثّالثة، علمًا بأنّ لديها الابنة ماكسويل (6 سنوات) و آيس (5 سنوات). وكشفت سيمبسون عن هذه الأنباء السّعيدة عبر صورةٍ مليئة بالمشاعر نشرتها في إنستغرامها، ظهرت فيها ابنتها الكُبرى "ماكسويل" وهي تمسك بيد شقيقتها المولودة حديثًا، والتي كانت مُستلقية بمهد الأطفال في المُستشفى، وعلّقت عليها: "بيردي ماي جونسون، 3/19/19، 4.9 كغم". وعُقب الولادة، صرّحت مجلّة Blast بأنّ جيسيكا كانت مُحاطة بجميع أفراد عائلتها أثناء عملية ولادتها في لوس أنجلوس، بما في ذلك زوجها "إريك جونسون" ووالدها "جو سيمبسون".

في وقتٍ مُتأخّر من يوم الثّلاثاء الماضي الذي صادف تاريخًا مُميّزًا، ألا وهو 03/19/2019، أنجبت المُمثلة ومُصممة الأزياء العالمية جيسيكا سيمبسون طفلتها الثّالثة، علمًا بأنّ لديها الابنة ماكسويل (6 سنوات) و آيس (5 سنوات).

وكشفت سيمبسون عن هذه الأنباء السّعيدة عبر صورةٍ مليئة بالمشاعر نشرتها في إنستغرامها، ظهرت فيها ابنتها الكُبرى "ماكسويل" وهي تمسك بيد شقيقتها المولودة حديثًا، والتي كانت مُستلقية بمهد الأطفال في المُستشفى، وعلّقت عليها: "بيردي ماي جونسون، 3/19/19، 4.9 كغم".

img

وعُقب الولادة، صرّحت مجلّة Blast بأنّ جيسيكا كانت مُحاطة بجميع أفراد عائلتها أثناء عملية ولادتها في لوس أنجلوس، بما في ذلك زوجها "إريك جونسون" ووالدها "جو سيمبسون".

ومن الجدير ذكره أنّ حمل جيسيكا الثّالث هذا لم يكن سهلًا عليها، فقد مرّت بالعديد من الأمراض والمشاكل الصّحية النّاتجة عن الحمل، أمثال الأرق، والارتداد المريئي، والالتهاب الشعيبي، وآلام الظّهر والقلق".

وكانت سيمبسون صرّحت مُسبقًا بأنّ طفليها في غاية الحماس لاستقبال شقيقتهما الجديدة، كما أنّهما يتوقان لتعلّم صُنع لفافة الأطفال.

وأضافت بأنهما يسألانها العديد من الأسئلة المُحرجة عن الحمل والإنجاب، وهي تُجيب بدورها؛ الأمر الذي لا يُحبّذه زوجها، وينصحها بألّا تُعطيهما كافّة المعلومات في هذه السّن، وأنهت مُمازحةً: "أظن بأنني أخيف أطفالي".

img


 

قد يعجبك ايضاً