أخبار النجوم

أورلاندو بلوم يعرض منزله للبيع بـ 9 ملايين دولار.. فما السبب؟

فاجأ أورلاندو بلوم معجبيه بطلب الزواج من المطربة الأمريكية كاتي بيري يوم عيد الحب في الشهر الماضي، وأهداها خاتم خطوبة من الماس الوردي 4 قراريط، تبلغ قيمته 3.8 مليون جنيه إسترليني. ويبدو الآن أن الممثل الشهير والبالغ من العمر 42 عامًا يستعد لحياته الجديدة مع كاتي؛ إذ عرض منزله الفخم في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 8.9 مليون دولار؛ إذ يعتزم شراء منزل جديد للعيش مع زوجته المستقبلية كاتي البالغة من العمر 32 عامًا. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يأتي قرار نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" لبيع منزله، بعد أن باعت كاتي منزلها في هوليوود هيلز في وقت سابق من

فاجأ أورلاندو بلوم معجبيه بطلب الزواج من المطربة الأمريكية كاتي بيري يوم عيد الحب في الشهر الماضي، وأهداها خاتم خطوبة من الماس الوردي 4 قراريط، تبلغ قيمته 3.8 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو الآن أن الممثل الشهير والبالغ من العمر 42 عامًا يستعد لحياته الجديدة مع كاتي؛ إذ عرض منزله الفخم في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 8.9 مليون دولار؛ إذ يعتزم شراء منزل جديد للعيش مع زوجته المستقبلية كاتي البالغة من العمر 32 عامًا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يأتي قرار نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" لبيع منزله، بعد أن باعت كاتي منزلها في هوليوود هيلز في وقت سابق من هذا الشهر.

يُذكر أن أورلاندو اشترى هذا المنزل مقابل 7 ملايين دولار بعد انفصاله عن كاتي في عام 2017.

وتبلغ مساحة المنزل الشاسع 371 مترًا مربعًا، وهو مؤلف من طابق واحد ويتميز بتصميمه العصري البسيط، واحتوائه على 4 غرف نوم وديكور فخم يعتمد على ألوان الأبيض والرمادي والأصفر، كما يتميز بمناظر خلابة تطل على المحيط الهادئ ولوس أنجلوس.

img

ويحتوي المنزل أيضًا على غرفة جلوس شاسعة ذات أرائك مريحة ومزينة بوسائد صفراء، بالإضافة إلى غرفة جلوس أخرى تحتوي على شاشة تلفزيون ضخمة وتطل على حمام سباحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنزل بأرضيات خشبية وجدران زجاجية، تسمح بالاستمتاع بالحديقة وحمام السباحة، كما تتميز العديد من خزانات الملابس بأبواب شفافة أيضًا.

جدير بالذكر أن هذا المنزل بُني خلال فترة الخمسينيات، ويتميز بمساحات غرفه الشاسعة، حتى المطبخ، الذي يتميز بطاولة كبيرة ومقاعد خشبية.

وحتى الحمامات، اختارها اورلاندو بأبواب زجاجية وشفافة، وبالإضافة إلى الحمامات الداخلية، يوجد حمام خارجي دون سقف وذو جدران وأرضية خشبية، للاستمتاع بالهواء الطلق.

وحتى الآن لم يكشف أي من أورلاندو أو كاتي عن تفاصيل استعدادهما لزفاف قريب، ولكن الجمهور ينتظر الخبر السعيد بكل حماسة.