شاهدي.. نادين نجيم ترقص "سامري" بال...

أخبار النجوم

شاهدي.. نادين نجيم ترقص "سامري" بالزي الكويتي!

انتهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من تصوير الحلقة الختامية لبرنامج "حمد شو" في الكويت، والذي من المقرر إذاعته يوم السبت الموافق ٣٠ مارس الحالي على تلفزيون "الراي". وقدمت نادين وصلة من الرقص السامري الكويتي أثناء مشاركتها في البرنامج وهي مرتدية الزي الكويتي؛ ما أثار إعجاب الحاضرين لقدرتها على إتقان هذا النوع من الرقص. وكانت نادين أعربت عن سعادتها البالغة بحلولها ضيفة لهذا البرنامج مع الإعلامي حمد قلم، قائلة: "أنا كتير سعيدة كون معك وسعيدة بوجودي مع محبيني بالكويت وكتير مبسوطة بزيارتي للكويت إن شاء الله تكون حلقة جميلة وتعجبكم وآسفة لكل الي ما قدر يكون معنا بس التيكيت كلها

انتهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم من تصوير الحلقة الختامية لبرنامج "حمد شو" في الكويت، والذي من المقرر إذاعته يوم السبت الموافق ٣٠ مارس الحالي على تلفزيون "الراي".

وقدمت نادين وصلة من الرقص السامري الكويتي أثناء مشاركتها في البرنامج وهي مرتدية الزي الكويتي؛ ما أثار إعجاب الحاضرين لقدرتها على إتقان هذا النوع من الرقص.

وكانت نادين أعربت عن سعادتها البالغة بحلولها ضيفة لهذا البرنامج مع الإعلامي حمد قلم، قائلة: "أنا كتير سعيدة كون معك وسعيدة بوجودي مع محبيني بالكويت وكتير مبسوطة بزيارتي للكويت إن شاء الله تكون حلقة جميلة وتعجبكم وآسفة لكل الي ما قدر يكون معنا بس التيكيت كلها خلصت sold out".

وتابعت: "انتظرونا بالحلقة الأخيرة والكتير مميزة ببرنامج مع حمد شو بـ٣٠ الشهر على قناة الراي".

وكانت الممثّلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حصلت على لقب "أفضل ممثلة لعام 2018"، بحسب استفتاء فوشيا السنوي، الذي فتح باب التصويت أمام الجمهور، بتاريخ 1 ديسمبر 2018، واستمرّ حتى الـ 30 من ديسمبر 2018.

View this post on Instagram

-مافي شي بيصعب عل الملكة يا زين الرقص السامري الكويتي😍🇰🇼👍 صح مستحيه نادين بس جد أقوى نوع وطالع معها كتير حلو عم أقرا تعليقات الكويتيين وكلهم بيحكوا ما حدا يرقص سامري بعد نادين😂👏💕 ‎@nadine.nassib.njeim #مع_حمد_شو @7amadqalam . #نادين_نسيب_نجيم #بيان_نجم_الدين #خمسة_ونص #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #الهيبة #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by #NNNبالعربي🎬👑 (@nnn.bel3arabi) on


 

قد يعجبك ايضاً