داليا مبارك تكشف عن وجه ابنتها للمر...

أخبار النجوم

داليا مبارك تكشف عن وجه ابنتها للمرة الأولى .. هل تشبهها؟

كشفت النجمة السعودية داليا مبارك، عن وجه ابنتها الصغرى، التي تدعى "لي لي سمر" للمرة الأولى، بعد أن وضعتها منذ 6 أسابيع تقريبًا. ونشرت داليا مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، أظهر لقطات لها مع ابنتها، التي بدت ملامحها مشابهة لها إلى حد كبير. وانهالت التعليقات من متابعي داليا مبارك على الفيديو، مبدين إعجابهم بملامح ابنتها وبراءتها، كما لفت انتباه كثيرين الشبه الشديد بينهما. وكشفت النجمة السعودية في وقت سابق عن خضوعها لتمارين قاسية في "الجيم"، لخسارة الوزن الذي اكتسبته، بعد مرور 6 أسابيع من الولادة. وأشارت إلى أنها اجتازت المرحلة الأولى من الأمومة بسهولة، بمساعدة زوجها الذي يساعدها كثيرًا في تربية

كشفت النجمة السعودية داليا مبارك، عن وجه ابنتها الصغرى، التي تدعى "لي لي سمر" للمرة الأولى، بعد أن وضعتها منذ 6 أسابيع تقريبًا.

ونشرت داليا مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، أظهر لقطات لها مع ابنتها، التي بدت ملامحها مشابهة لها إلى حد كبير.

وانهالت التعليقات من متابعي داليا مبارك على الفيديو، مبدين إعجابهم بملامح ابنتها وبراءتها، كما لفت انتباه كثيرين الشبه الشديد بينهما.

وكشفت النجمة السعودية في وقت سابق عن خضوعها لتمارين قاسية في "الجيم"، لخسارة الوزن الذي اكتسبته، بعد مرور 6 أسابيع من الولادة.

وأشارت إلى أنها اجتازت المرحلة الأولى من الأمومة بسهولة، بمساعدة زوجها الذي يساعدها كثيرًا في تربية طفلتها بمفردها دون اللجوء لمربية أطفال.

 


 

قد يعجبك ايضاً