حلا شيحة تصالحُ متابعيها بعد ظهورها...

أخبار النجوم

حلا شيحة تصالحُ متابعيها بعد ظهورها الأخير بـ "الحِجاب".. شاهدي!

قرّرتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، مصالحة متابعي صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، بعد إغلاقها خاصيّة التعليقات على صورها الأخيرة. ونشرتْ حلا صورة جديدة، استعرضتْ فيها ابتسامتها المعهودة، وعلّقتْ قائلة: "فتحت الكومنتات على صفحتي ومش حقفلها تاني.. عايزة مشاركتكم وآراءكم". وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة، ظهرتْ فيها مرتدية "الحِجاب"، لأوّل مرّة بعد إعلان عودتها الفنّ، وخلع الحِجاب. إلّا أنّه اتّضح فيما بعد، بأنّ هذا "اللوك" يجسّدُ دورها في مسلسل "زلزال"، المقرّر عرضه في رمضان المُقبل. وعلّقتْ شيحة على صورتها بالحِجاب، قائلة: "صافيا اسمي في مسلسل زلزال رمضان ٢٠١٩.. مفاجأة حلوة لجمهوري"، وأغلقتْ خاصيّة التعليقات، تجنبًا لأيّ انتقادات، أو هجوم من المتابعين

قرّرتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، مصالحة متابعي صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، بعد إغلاقها خاصيّة التعليقات على صورها الأخيرة.

ونشرتْ حلا صورة جديدة، استعرضتْ فيها ابتسامتها المعهودة، وعلّقتْ قائلة: "فتحت الكومنتات على صفحتي ومش حقفلها تاني.. عايزة مشاركتكم وآراءكم".

img

وكانت آخر صورة نشرتها حلا شيحة، ظهرتْ فيها مرتدية "الحِجاب"، لأوّل مرّة بعد إعلان عودتها الفنّ، وخلع الحِجاب. إلّا أنّه اتّضح فيما بعد، بأنّ هذا "اللوك" يجسّدُ دورها في مسلسل "زلزال"، المقرّر عرضه في رمضان المُقبل.

img

وعلّقتْ شيحة على صورتها بالحِجاب، قائلة: "صافيا اسمي في مسلسل زلزال رمضان ٢٠١٩.. مفاجأة حلوة لجمهوري"، وأغلقتْ خاصيّة التعليقات، تجنبًا لأيّ انتقادات، أو هجوم من المتابعين ضدّها.

واعتادتْ حلا على إغلاق التعليقات من حين لآخر، منذ إعلانها العودة للفنّ، وخلعها الحجاب في أغسطس الماضي، حيث تعرّضتْ في البداية لهجوم متواصل من روّاد "إنستغرام"، لتقرّر فتح صفحة جديدة معهم، بقرار إعادة خاصيّة "التعليقات".

وتواصل حلا، التي عادتْ للفنّ بعد غياب 12 عامًا، ارتدتْ خلالها الحِجاب ثمّ النّقاب، ثمّ عادت للحِجاب حتى خلعته، تصوير دورها في مسلسل "زلزال"، أمام النّجم، محمد رمضان.

مسلسل "زلزال"، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وهنادي مهني، وحسام داغر، ومصطفى منصور، وعدد آخر من الفنانين.


 

قد يعجبك ايضاً