نيشان يقدِّمُ برنامجًا فريدًا من نو...

أخبار النجوم

نيشان يقدِّمُ برنامجًا فريدًا من نوعه في رمضان.. وهذه تفاصيله!

يتحضّر الاعلاميّ نيشان ديرهاروتيونيان لخوض تجربة فريدة من نوعها، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تقديم برنامج يمتدّ لحوالى 13 حلقة سيحمل اسم "توأم روحي"، ويعرض على إحدى القنوات العربية. وذكرتْ مصادر خاصّة لـ"فوشيا"، أنّ نيشان سيقدّم سلسلة حلقات، لا تخلو من التّشويق، إذْ يسلّط الضّوء على علاقة بعض النّجوم الزّوجية، فيعرضُ لقاءهم الأوّل، وكيفيّة سير العلاقة، وتطوّرها، وصولا لارتباطهم، مع عرضٍ مختلف المراحل المُهمّة في علاقتهم. وأضافتْ تلك المصادر، أنّ من بين النّجوم الذين سيحلّون ضيوفًا على البرنامج، أصالة نصري، وزوجها المخرج، طارق العريان، رامي عياش، وزوجته المصمّمة، داليدا، عاصي الحلاني، وزوجته كوليت، يوسف الخال، وزوجته نيكول سابا،

يتحضّر الاعلاميّ نيشان ديرهاروتيونيان لخوض تجربة فريدة من نوعها، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تقديم برنامج يمتدّ لحوالى 13 حلقة سيحمل اسم "توأم روحي"، ويعرض على إحدى القنوات العربية.

وذكرتْ مصادر خاصّة لـ"فوشيا"، أنّ نيشان سيقدّم سلسلة حلقات، لا تخلو من التّشويق، إذْ يسلّط الضّوء على علاقة بعض النّجوم الزّوجية، فيعرضُ لقاءهم الأوّل، وكيفيّة سير العلاقة، وتطوّرها، وصولا لارتباطهم، مع عرضٍ مختلف المراحل المُهمّة في علاقتهم.

img

وأضافتْ تلك المصادر، أنّ من بين النّجوم الذين سيحلّون ضيوفًا على البرنامج، أصالة نصري، وزوجها المخرج، طارق العريان، رامي عياش، وزوجته المصمّمة، داليدا، عاصي الحلاني، وزوجته كوليت، يوسف الخال، وزوجته نيكول سابا، وليد توفيق، وملكة جمال العالم السّابقة، جورجينا رزق، وغيرهم.

والسّؤال الذي يطرح نفسه، هل سنشهد بعد هذه التجربة الجديدة، عودة الاعلاميّ نيشان ديرهاروتيونيان، إلى تقديم البرامج، عبر القنوات العربية، خاصّة بعدما انحصرتْ عودته مؤخرًا، إلى تقديم برنامج "انا هيك"، عبر قناة الجديد اللبنانية؟.