صورةٌ للراقصة دينا خلال العُمرة تثي...

أخبار النجوم

صورةٌ للراقصة دينا خلال العُمرة تثيرُ عاصفة تساؤلات.. هل تزوّجت؟

توقّع جمهورُ الراقصة المصرية دينا، أنها تزوّجت من أحد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية أو تمّت خطبتها على الأقل، بعدما ظهرت في صورة ترتدي خاتمًا وتهنئها الإعلامية بسمة وهبة عقب أدائها مناسك العُمرة. وهنّأت الإعلامية بسمة وهبة، الراقصة الاستعراضية دينا دون أن تكشف بشكل واضح عن سبب التهنئة واكتفت بالإشارة إلى الخاتم الذي تضعه الراقصة المصرية في أحد أصابعها. وشاركت "وهبة" صورةً تجمعها بالراقصة المصرية في "إنستغرام" داخل منزلها بجدة بالمملكة العربية السعودية. وظهرت دينا في الصورة مرتديةً عباءة وحجابًا، وتجلس بجوارها الإعلامية بسمة وهبة وتُشير إلى الخاتم الموجود في أحد أصابعها قائلةً: "ألف مبروك يا دينا، جيتي لبيته فكرمك

توقّع جمهورُ الراقصة المصرية دينا، أنها تزوّجت من أحد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية أو تمّت خطبتها على الأقل، بعدما ظهرت في صورة ترتدي خاتمًا وتهنئها الإعلامية بسمة وهبة عقب أدائها مناسك العُمرة.

وهنّأت الإعلامية بسمة وهبة، الراقصة الاستعراضية دينا دون أن تكشف بشكل واضح عن سبب التهنئة واكتفت بالإشارة إلى الخاتم الذي تضعه الراقصة المصرية في أحد أصابعها.

وشاركت "وهبة" صورةً تجمعها بالراقصة المصرية في "إنستغرام" داخل منزلها بجدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت دينا في الصورة مرتديةً عباءة وحجابًا، وتجلس بجوارها الإعلامية بسمة وهبة وتُشير إلى الخاتم الموجود في أحد أصابعها قائلةً: "ألف مبروك يا دينا، جيتي لبيته فكرمك وأهداكي هدية الحياة".

img

ورغم عدم كشف "وهبة" عن سرّ التهنئة إلا أن متابعيها تكهّنوا بخطبة الراقصة المصرية دينا من أحد رجال الأعمال السعوديين.

وعلّقت "وهبة" على الصورة قائلةً: "ألف مبروك يا دينا، جيتي لبيته فكرمك وأهداكي هدية الحياة، الله يسعدك ويوفقك".

وتابعت: "ونورتي جدة ونورتي بيتي، مبروك مبروك مبروك يا عروسة النيل".

وأثارت الصورة موجة تعليقات منها "الله يتمم عليها بخير يا رب"، و"ألف مبروك حبيبتي"، و"أكيد تزوجت سعودي"، و"الف مبرووك وربنا يسعدها ويسعد الناس كلها"، و"مبروووك عالحجاب وعالخطوبة وربنا يثبتها ويسعدها ويوفقها"، و"مبرووك... أول مرة أشوف عروسة لابسة عباية سودة في شهر العسل"، و"مبارك ع الجميع"، و"حابيبي مبروك يا دونز يحبيبتي تستاهلي كل خير".

يُذكر أن الفنانة دينا شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "نسر الصعيد"، بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وباسم الزارو، ومن إنتاج مدحت العدل، وإخراج ياسر سامي، في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما.


 

قد يعجبك ايضاً