سارة الودعاني تكشفُ عن هويّة زوجها...

أخبار النجوم

سارة الودعاني تكشفُ عن هويّة زوجها لأول مرة!

رغم تأكيدها على نيّتها إبعاد زوجها وأبنائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، كشفتْ نجمةُ السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني، عن هوية زوجها عبدالوهاب السيّاف لأول مرة، بعد زواجهما. ونشرتْ سارة مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهر فيه زوجها ممسكًا بهاتفه المحمول، وأكّدت أن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، من خلال كتابتها تعليقًا تقول فيه: "أبو سعد". وتعدُّ هذه المرة الأولى التي تكشفُ فيها الودعاني عن زوجها، وذلك بعد انتشار صور لها في وقت سابق مع شخص قيل أنه زوجها عبدالوهاب. وكانت سارة الودعاني قد أكّدت في تصريحات سابقة، أنها لن تكشف عن زوجها أمام مواقع التواصل الاجتماعي، مفضلةً

رغم تأكيدها على نيّتها إبعاد زوجها وأبنائها عن مواقع التواصل الاجتماعي، كشفتْ نجمةُ السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني، عن هوية زوجها عبدالوهاب السيّاف لأول مرة، بعد زواجهما.

ونشرتْ سارة مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهر فيه زوجها ممسكًا بهاتفه المحمول، وأكّدت أن الشخص الظاهر في الفيديو هو زوجها، من خلال كتابتها تعليقًا تقول فيه: "أبو سعد".

وتعدُّ هذه المرة الأولى التي تكشفُ فيها الودعاني عن زوجها، وذلك بعد انتشار صور لها في وقت سابق مع شخص قيل أنه زوجها عبدالوهاب.

وكانت سارة الودعاني قد أكّدت في تصريحات سابقة، أنها لن تكشف عن زوجها أمام مواقع التواصل الاجتماعي، مفضلةً أن تكون حياتها الزوجية بعيدةً عن الأعين.

يُذكر أن الودعاني، رُزقت قبل عدة أسابيع بابنها الأول، والذي سمّته "سعد"، إذْ أظهرته إلى العلن منذ لحظة مولده.

 

 

 

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً