يوسف تشيم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته أ...

أخبار النجوم

يوسف تشيم يحتفل بعيد ميلاد حبيبته أوزجي أوزكابلان!

احتفل النجم التركي يوسف تشيم بعيد ميلاد حبيبته أوزجي أوزكابلان الـ 30، إذ فاجأ حبيبته بإقامة الحفل في أحد الكافيهات بحضور عدد من الأصدقاء. وظهر الثنائي في الصور المتداولة من عيد الميلاد بإطلالات كاجوال؛ إذ ارتدى تشيم بنطلون جينز باللون الرمادي و"تيشيرت" أبيض، ووضع قبعة على رأسه، فيما ظهرت حبيبته بإطلالة سوداء بالكامل، مُرتدية توبًا وبنطلون جينز، وانتعلت في قدميها بوتًا عاليًا، كما أظهرت الصور قالب الحلوى الذي اختاره النجم التركي وبعض الزينة الخاصة. ويأتي احتفال تشيم بالنجمة أوزكابلان بعد فترة قصيرة من إعلانه عن قصة حبهما، والتي كان كشف عنها عند إجابته لأحد الصحافيين والذين رصدوهما سويًا في أحد

احتفل النجم التركي يوسف تشيم بعيد ميلاد حبيبته أوزجي أوزكابلان الـ 30، إذ فاجأ حبيبته بإقامة الحفل في أحد الكافيهات بحضور عدد من الأصدقاء.

وظهر الثنائي في الصور المتداولة من عيد الميلاد بإطلالات كاجوال؛ إذ ارتدى تشيم بنطلون جينز باللون الرمادي و"تيشيرت" أبيض، ووضع قبعة على رأسه، فيما ظهرت حبيبته بإطلالة سوداء بالكامل، مُرتدية توبًا وبنطلون جينز، وانتعلت في قدميها بوتًا عاليًا، كما أظهرت الصور قالب الحلوى الذي اختاره النجم التركي وبعض الزينة الخاصة.

img

ويأتي احتفال تشيم بالنجمة أوزكابلان بعد فترة قصيرة من إعلانه عن قصة حبهما، والتي كان كشف عنها عند إجابته لأحد الصحافيين والذين رصدوهما سويًا في أحد المولات التجارية.

img

يُشار إلى أن تشيم كان انفصل عن النجمة التركية ديميت أوزدمير، بعد قصة حب طويلة جمعتهما لسنوات كانت قد بدأت خلال تصويرهما المسلسل الشهير "رائحة الفراولة" أو "صدفة"، ولم يكشف أي منهما عن أسباب الانفصال، إلا أن عددًا من المواقع تداولت أن الغيرة هي السبب.

img

وبعد انفصالهما، خاضت أوزدمير تجربتين فاشلتين، إلا أن تشيم ابتعد عن العلاقات لفترة ليعلن مؤخرًا عن علاقته الجديدة، في الوقت الذي كشفت فيه ديميت عن أنها لا تعيش أي قصة في الوقت الحالي، بالرغم من الإشاعات الكثيرة حول علاقة تجمعها بالفنان الشاب جان يمان والذي يشاركها بطولة مسلسل الطائر المبكر.


 

قد يعجبك ايضاً