ياسمين رئيس "تتعاركُ" مع متابعيها ب...

أخبار النجوم

ياسمين رئيس "تتعاركُ" مع متابعيها بسبب ابنها!

تصادمتْ الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، مع متابعي حسابها على إنستغرام، بعد أنْ شنّتْ عليهم هجومًا لاذعًا، وذلك حينما انتقدوا إخفاءها لوجه ابنها، خلال مقطع فيديو بثّته على حسابها. علّقتْ إحدى المتابعات قائلة: "انتي مخلّفه كائن فضائي ولا ايه"، لترد عليها ياسمين قائلة: "لو مش عاجبك لا تتفرجي على الفيديو.. انا حرّه اصور ابني زي ما انا عايزه". وأثار هذا الرّدّ جدلاً واسعًا بين متابعي الفنانة، الذين لم يعبّروا عن استيائهم من أسلوب ياسمين، في التّعاطي مع وجهات نظر متابعيها. يُذكر، أنّ ياسمين تستعدّ للعودة إلى السّينما، بفيلم "لص بغداد"، بالتّعاون مع محمد عادل إمام، وصلاح عبدالله. https://www.instagram.com/p/Bu2cxmklU4f/

تصادمتْ الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، مع متابعي حسابها على إنستغرام، بعد أنْ شنّتْ عليهم هجومًا لاذعًا، وذلك حينما انتقدوا إخفاءها لوجه ابنها، خلال مقطع فيديو بثّته على حسابها.

علّقتْ إحدى المتابعات قائلة: "انتي مخلّفه كائن فضائي ولا ايه"، لترد عليها ياسمين قائلة: "لو مش عاجبك لا تتفرجي على الفيديو.. انا حرّه اصور ابني زي ما انا عايزه".

وأثار هذا الرّدّ جدلاً واسعًا بين متابعي الفنانة، الذين لم يعبّروا عن استيائهم من أسلوب ياسمين، في التّعاطي مع وجهات نظر متابعيها.

يُذكر، أنّ ياسمين تستعدّ للعودة إلى السّينما، بفيلم "لص بغداد"، بالتّعاون مع محمد عادل إمام، وصلاح عبدالله.

View this post on Instagram

😍🐭

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on


 

قد يعجبك ايضاً