مي عزالدين تُعبّرُ عن اشتياقها لأحم...

أخبار النجوم

مي عزالدين تُعبّرُ عن اشتياقها لأحمد السعدني.. والجمهور يطالبهما بالارتباط!

نشرتْ الفنانة المصرية، مي عزالدين، عبر إنستغرام، مجموعة من اللّقطات التي تجمعها بمواطنها الفنان، أحمد السعدني، وعبّرتْ عز الدين، من خلال تعليقها على الصّورة عن اشتياقها له، واصفةً إيّاه بأعزّ صديق، وكاشفة، أنّهما لم يلتقيا منذ فترة طويلة، بسبب انشغالاتها. وما أنْ نشرتْ الفنانة المصرية الصّورة، حتى انهالتْ التعليقات عليها، مُطالبة إيّاها بالزّواج منه، بسبب قوّة علاقتهما التي تظهر في الصّورة، فيما سخر آخرون من وصفها علاقتهما بـ "الصداقة" مُعتبرين أنّ طريقة التقاطهما الصّور، تؤكد أنّ ما بينهما أكبر من علاقة عادية. يُشار، إلى أنّ هناك صداقة قوية جدًا، تربط النجمين، مي عزالدين، وأحمد السعدني، واللذين تشاركا بطولة عدد من الأعمال،

نشرتْ الفنانة المصرية، مي عزالدين، عبر إنستغرام، مجموعة من اللّقطات التي تجمعها بمواطنها الفنان، أحمد السعدني، وعبّرتْ عز الدين، من خلال تعليقها على الصّورة عن اشتياقها له، واصفةً إيّاه بأعزّ صديق، وكاشفة، أنّهما لم يلتقيا منذ فترة طويلة، بسبب انشغالاتها.

وما أنْ نشرتْ الفنانة المصرية الصّورة، حتى انهالتْ التعليقات عليها، مُطالبة إيّاها بالزّواج منه، بسبب قوّة علاقتهما التي تظهر في الصّورة، فيما سخر آخرون من وصفها علاقتهما بـ "الصداقة" مُعتبرين أنّ طريقة التقاطهما الصّور، تؤكد أنّ ما بينهما أكبر من علاقة عادية.

يُشار، إلى أنّ هناك صداقة قوية جدًا، تربط النجمين، مي عزالدين، وأحمد السعدني، واللذين تشاركا بطولة عدد من الأعمال، من بينها "قضية صفية" ومسلسل "وعد".

img

ومن المعروف، أنّ أحمد السعدني، هو نجل الفنان القدير صلاح السعدني، متزوّج ولديه أولاد، إلّا أنّ العديد من شائعات الانفصال، والارتباط بفنانات، انتشرتْ مؤخرًا حوله، فبالإضافة إلى الشائعة المتكرّرة، والتي تنتشر كلّ فترة عن وجود علاقة حبّ ببينه وبين مي عزالدين، بسبب نشرهما العديد من الصّور سويًا، كانت قد انتشرتْ قبل فترة شائعة عن زواج سريّ من الفنانة ريهام حجاج، وذلك قبل إعلانها عن زواجها من محمد حلاوة، زوج ياسمين عبدالعزيز.

كما انتشرتْ مؤخرًا، شائعة عن علاقة حبّ تجمعه بالفنانة التونسية، "درة"، وذلك بعد نشره صورة تجمعهما.