فجر السعيد تفتح النار على أروى: "ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية"!
فجر السعيد تفتح النار على أروى: "ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية"!فجر السعيد تفتح النار على أروى: "ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية"!

فجر السعيد تفتح النار على أروى: "ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية"!

أعادت المطربة اليمنية أروى عرض "تغريدة"، قديمة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، تحدثت فيها عن شكل "حواجب" الفنانة المصرية هالة فاخر، وذلك خلال استضافة الأخيرة في إحدى حلقات برنامجها "تحت السيطرة" الذي تقدمه أروى على فضائية النهار.

وعرضت فجر السعيد، مقطع الفيديو عبر إنستغرام، وشنّت هجومها على المطربة والإعلامية اليمنية أروى، ووصفتها بأنها "سمراء" تحولت إلى "شقراء".

وأضافت فجر: "أولاً البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء، كتبته من 4 سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته".

وتابعت فجر السعيد: "واضح أن اسمي صار تريند لأي واحد أو واحدة تبي برنامجها يضرب".

https://www.instagram.com/p/BvEnTYoAYlI/

وعن ردْ الفنانة المصرية هالة فاخر على "التغريدة"، قالت الإعلامية الكويتية: "أما بخصوص رد الفنانة هالة فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال، بصراحة ما ألومها مهما قالت، هالة صدمت بالسؤال وجاوبت".

ولفتت: "نرجع للأخت اللي قاعدة تنبش في بوستاتي القديمة جدًا، شنو نوع المرض اللي تعاني منه، فهل حواجب هالة الآن كما كانوا من أربع سنين، لماذا لم تذكري تاريخ التغريدة القديمة جدًا؟".

واختتمت كلامها بالحديث عن مزدوجي الجنسية، كما فعلت قبل أيام في هجومها على المطربة السورية أصالة، إذ انتقدتها بعدما طلبت منحها الجنسية المصرية، فقالت فجر: "سبحان الله أغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية الوطنية بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com