فجر السعيد تفتح النار على أروى: "از...

أخبار النجوم

فجر السعيد تفتح النار على أروى: "ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية"!

أعادت المطربة اليمنية أروى عرض "تغريدة"، قديمة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، تحدثت فيها عن شكل "حواجب" الفنانة المصرية هالة فاخر، وذلك خلال استضافة الأخيرة في إحدى حلقات برنامجها "تحت السيطرة" الذي تقدمه أروى على فضائية النهار. وعرضت فجر السعيد، مقطع الفيديو عبر إنستغرام، وشنّت هجومها على المطربة والإعلامية اليمنية أروى، ووصفتها بأنها "سمراء" تحولت إلى "شقراء". وأضافت فجر: "أولاً البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء، كتبته من 4 سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته". وتابعت فجر السعيد: "واضح أن اسمي صار تريند لأي واحد

أعادت المطربة اليمنية أروى عرض "تغريدة"، قديمة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، تحدثت فيها عن شكل "حواجب" الفنانة المصرية هالة فاخر، وذلك خلال استضافة الأخيرة في إحدى حلقات برنامجها "تحت السيطرة" الذي تقدمه أروى على فضائية النهار.

وعرضت فجر السعيد، مقطع الفيديو عبر إنستغرام، وشنّت هجومها على المطربة والإعلامية اليمنية أروى، ووصفتها بأنها "سمراء" تحولت إلى "شقراء".

وأضافت فجر: "أولاً البوست اللي عرضته المطربة اليمنية اللي صارت مذيعة لبنانية وتحولت من سمراء إلى شقراء، كتبته من 4 سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمة لتأخذ رأي من انتقدته".

وتابعت فجر السعيد: "واضح أن اسمي صار تريند لأي واحد أو واحدة تبي برنامجها يضرب".

View this post on Instagram

اولاً البوست اللي عرضته المطربه اليمنيه اللي صارت مذيعه لبنانيه وتحولت من سمراء الى شقراء !!!! كتبته من أربع سنوات أو أكثر ولا أعلم سر تفتيشها في بوستاتي القديمه لتأخذ راي من انتقدته .. 🙈🙈🙈🙈🙈 واضح ان اسمي صار #ترند لإي واحد أو وحده تبي برنامجها يضرب ... أما بخصوص رد الفنانه #هاله_فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال بصراحه ما الومها مهما قالت ... هاله صدمت بالسؤال وجاوبت ... لكن .... نرجع للأخت اللي قاعده تنبش في بوستاتي القديمه جداً... شنو نوع المرض اللي تعاني منه فهل حواجب هاله الآن كما كانوا من اربع سنين لماذا لم تذكري تاريخ التغريده القديمه جداً ؟!!!!!! ... سبحان الله اغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجيه في الجنسيه واضطراب في الهويه الوطنيه بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي 🤪

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer) on

وعن ردْ الفنانة المصرية هالة فاخر على "التغريدة"، قالت الإعلامية الكويتية: "أما بخصوص رد الفنانة هالة فاخر فعادي حلو على قلبي ومنسجم مع طريقة السؤال، بصراحة ما ألومها مهما قالت، هالة صدمت بالسؤال وجاوبت".

ولفتت: "نرجع للأخت اللي قاعدة تنبش في بوستاتي القديمة جدًا، شنو نوع المرض اللي تعاني منه، فهل حواجب هالة الآن كما كانوا من أربع سنين، لماذا لم تذكري تاريخ التغريدة القديمة جدًا؟".

واختتمت كلامها بالحديث عن مزدوجي الجنسية، كما فعلت قبل أيام في هجومها على المطربة السورية أصالة، إذ انتقدتها بعدما طلبت منحها الجنسية المصرية، فقالت فجر: "سبحان الله أغلب اللي يهاجموني عندهم ازدواجية في الجنسية واضطراب في الهوية الوطنية بسبب تجميع عدد لا بأس منه من الجناسي".