ريما نجيم وبولا يعقوبيان تشتبكان عل...

أخبار النجوم

ريما نجيم وبولا يعقوبيان تشتبكان على تويتر بسبب سيّارة!

هاجمت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، مواطنتها الإعلامية والبرلمانية بولا يعقوبيان، بسبب السيارة الجديدة التي اقتنتها الأخيرة مؤخرًا. ونشرت ريما صورة لبولا، عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت: "مبروك بولا يعقوبيان، السيارة الجديدة، حلوة ولبقتلك، مبروك عزيزتي وما خصني أبدًا من أين لك هذا!؛ لأنك بعد ما دخلتي المعترك السياسي! وبعد ما عملتي صفقات!". https://twitter.com/RimaNjeimShow/status/1107565814734114821 وهنا ردّت عليها بولا، وطالبتها بحضور المؤتمر الصحفي اليوم، قائلًة: "بتمنى عليك صديقتي تحضري اليوم المؤتمر الصحافي المنقول مباشرة على هواء التلفزيونات المستقلة، وشكرًا يا ريما لدعمك ولجرأتك بفصل الربيع وبفصل الشتي"، فقالت ريما: "ناطرينك". يُذكر أن النائبة بولا يعقوبيان، تعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم، في أوتيل "الكسندر"

هاجمت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، مواطنتها الإعلامية والبرلمانية بولا يعقوبيان، بسبب السيارة الجديدة التي اقتنتها الأخيرة مؤخرًا.

ونشرت ريما صورة لبولا، عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت: "مبروك بولا يعقوبيان، السيارة الجديدة، حلوة ولبقتلك، مبروك عزيزتي وما خصني أبدًا من أين لك هذا!؛ لأنك بعد ما دخلتي المعترك السياسي! وبعد ما عملتي صفقات!".

وهنا ردّت عليها بولا، وطالبتها بحضور المؤتمر الصحفي اليوم، قائلًة: "بتمنى عليك صديقتي تحضري اليوم المؤتمر الصحافي المنقول مباشرة على هواء التلفزيونات المستقلة، وشكرًا يا ريما لدعمك ولجرأتك بفصل الربيع وبفصل الشتي"، فقالت ريما: "ناطرينك".

يُذكر أن النائبة بولا يعقوبيان، تعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم، في أوتيل "الكسندر" الأشرفية، لكشف "وثائق متعلقة بملفات فساد، وتوضيح الحقائق بالصوت والصورة".

 


 

قد يعجبك ايضاً