زوج بلقيس يظهرُ فجأة على المسرح.. و...

أخبار النجوم

زوج بلقيس يظهرُ فجأة على المسرح.. وهذا ما فعلته!

فاجأت الفنانة، بلقيس فتحي، جمهورها في حفلها الذي أقيم مؤخرًا، في القرية العالمية بدبي، بعد ظهور زوجها على خشبة المسرح، في آخر وصلة غنائية لها. ونشرتْ بلقيس، مقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستغرام، وهي تنادي عليه باسمه، وقالت في تعليقها المرفق مع المقطع: "وبنهاية وصلتي ناديت حبيبي أبو تركي وجا أخذني ومشينا ما كملنا تغطية للحفل، بكره نتفرج فيديوهات حماس أكثر لحفل القرية العالمية الرهيب". وقدّمتْ بلقيس، خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر. كما أطلّتْ بلقيس بشكل مختلف، وهي ترتدي "قبعة بيريه"، بشكل رائع. وفي سياق ذلك؛ تجهّز بلقيس لحفل غنائيّ ضخم، تحييه للنساء

فاجأت الفنانة، بلقيس فتحي، جمهورها في حفلها الذي أقيم مؤخرًا، في القرية العالمية بدبي، بعد ظهور زوجها على خشبة المسرح، في آخر وصلة غنائية لها.

ونشرتْ بلقيس، مقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستغرام، وهي تنادي عليه باسمه، وقالت في تعليقها المرفق مع المقطع: "وبنهاية وصلتي ناديت حبيبي أبو تركي وجا أخذني ومشينا ما كملنا تغطية للحفل، بكره نتفرج فيديوهات حماس أكثر لحفل القرية العالمية الرهيب".

وقدّمتْ بلقيس، خلال الحفل باقة من أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر.

كما أطلّتْ بلقيس بشكل مختلف، وهي ترتدي "قبعة بيريه"، بشكل رائع.

وفي سياق ذلك؛ تجهّز بلقيس لحفل غنائيّ ضخم، تحييه للنساء فقط، في مدينة أبوظبي يوم 21 مارس المُقبل، بمدينة الألعاب المائية، وتستعدّ أيضًا لإحياء حفل غنائيّ آخر مع والدها الفنان، أحمد فتحي، بمركز جابر الثقافيّ في الكويت، وذلك يوم 4 إبريل المُقبل.


 

قد يعجبك ايضاً