مُمثل تركي يتعرّض لابتزاز من صديقه....

أخبار النجوم

مُمثل تركي يتعرّض لابتزاز من صديقه.. دفعُ المال أو نشر فضائح جنسية!

تعرّض الممثلُ التركي أنور بيوكتوبشو مقدّم برنامج "نحن على الطعام" وبطل مسلسل "حب للإيجار" لابتزاز من قبل أحد الأشخاص بنشر صور خاصة فاضحة له ومقاطع فيديو وإرسالها أيضًا لوسائل الإعلام. وبحسب موقع "خبر لر" التركي، تعرّض النجم للتهديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شخص مجهول اكتشف فيما بعد أنه صديقه. وتم إرسال نسخة للممثل من الصور والفيديوهات الجنسية، وهدّده المُبتز بتسريبها إلا إذا دفع له 50 ألف ليرة تركية. واكتشف أنور أن المُبتز هو صديقه بعدما أودع بالفعل في حسابه 50 ألف ليرة تركية، لكن وبعد استمرار الابتزاز تقدّم الممثل بطلب إلى مكتب المدعي العام للتحقيق في الواقعة.

تعرّض الممثلُ التركي أنور بيوكتوبشو مقدّم برنامج "نحن على الطعام" وبطل مسلسل "حب للإيجار" لابتزاز من قبل أحد الأشخاص بنشر صور خاصة فاضحة له ومقاطع فيديو وإرسالها أيضًا لوسائل الإعلام.

وبحسب موقع "خبر لر" التركي، تعرّض النجم للتهديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شخص مجهول اكتشف فيما بعد أنه صديقه.

وتم إرسال نسخة للممثل من الصور والفيديوهات الجنسية، وهدّده المُبتز بتسريبها إلا إذا دفع له 50 ألف ليرة تركية.

واكتشف أنور أن المُبتز هو صديقه بعدما أودع بالفعل في حسابه 50 ألف ليرة تركية، لكن وبعد استمرار الابتزاز تقدّم الممثل بطلب إلى مكتب المدعي العام للتحقيق في الواقعة.