حبيب كيت موس يستشيط غضبًا.. والسبب...

أخبار النجوم

حبيب كيت موس يستشيط غضبًا.. والسبب ما فعله خطيبها السابق!

كشفت تقارير حديثة عن توتر العلاقة بعض الشيء بين العارضة البريطانية كيت موس وحبيبها المصور "نيكولاي فون بيسمارك"، وكان السبب في ذلك خطيب العارضة السابق، المغني بيت دورتي. وكشف أحد المصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "بيت" كان قد أرسل خطابًا غراميًا لكيت موس مليئا بكلمات الشعر، ومعبرًا عن حبه لها؛ ما جعل نيكولاي يستشيط غضبًا، رغم أنه لم يكن لكيت أي دخل أو علاقة بما حدث على الإطلاق. وقال المصدر: "أرسل بيت الرسالة في صندوق، بالإضافة إلى صورة، على عنوان منزل كيت الذي يعرفه منذ أن كانا يتواعدان"، وأضاف أن الرسالة كانت مزعجة جدًا حقًا، حيث أشار "بيت" إلى

كشفت تقارير حديثة عن توتر العلاقة بعض الشيء بين العارضة البريطانية كيت موس وحبيبها المصور "نيكولاي فون بيسمارك"، وكان السبب في ذلك خطيب العارضة السابق، المغني بيت دورتي.

وكشف أحد المصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "بيت" كان قد أرسل خطابًا غراميًا لكيت موس مليئا بكلمات الشعر، ومعبرًا عن حبه لها؛ ما جعل نيكولاي يستشيط غضبًا، رغم أنه لم يكن لكيت أي دخل أو علاقة بما حدث على الإطلاق.

وقال المصدر: "أرسل بيت الرسالة في صندوق، بالإضافة إلى صورة، على عنوان منزل كيت الذي يعرفه منذ أن كانا يتواعدان"، وأضاف أن الرسالة كانت مزعجة جدًا حقًا، حيث أشار "بيت" إلى حبه الكبير لكيت والذي لن يموت أبدًا.

img

وعن رد فعل نيكولاي، قال المصدر إنه استشاط غضبًا، ودخل في جدال مع كيت؛ لكن غضبه كان موجهًا إلى "بيت"، كما أوضح المصدر أن نيكولاي تعجب مما حدث، ويريد أن يعرف ما غرض بيت من كل ذلك.

جدير بالذكر أن علاقة كيت وبيت كانت غير مستقرة بين عامي 2005 و2007، بينما تجمع بين كيت ونيكولاي علاقة حب منذ أكثر من 3 سنوات.

img

ويُذكر أن نيكولاي، يعد من أحفاد "أوتو فون بسمارك" الذي شغل منصب رئيس وزراء مملكة بروسيا بين عامي 1862 و1890، وأشرف على توحيد الولايات الألمانية وتأسيس الإمبراطورية الألمانية التي تُعرف باسم بـ"الرايخ الألماني الثاني".

وحتى الآن لم يعلق الثنائي على الأمر، حيث طلبت "ديلي ميل" تعليق كيت ونيكولاي بشأن ما وُرد، كما أوضح المصدر أن نيكولاي شدد على أن كيت لا يجب أن ترد على الرسالة؛ لأنها قد تشجع المغني على المحاولة مرة أخرى.


 

قد يعجبك ايضاً