ميّا خليفة تُعلن عن خطوبتها من هذا...

أخبار النجوم

ميّا خليفة تُعلن عن خطوبتها من هذا الرجل السويدي!

أعلنت اللبنانية المثيرة للجدل ميَا خليفة خطبتها على طاه سويدي يُدعى روبرت سانبديرج، ونشرت خليفة صورة تستعرض فيها خاتم خطبتها مؤكدة من خلال تعليقها أنها الفتاة الأكثر سعادة في العالم. ومن جانبه نشر سانبديرج 26 عامًا وهو شيف محترف يعمل في أحد اهم مطاعم كوبنهاجن بالدنمارك، كان قد فاز بوقت سابق بمسابقة عالمية خاصة بالطهاة الشباب تسمى  "تحدي الشيف هانز ببوزيتشكنز"، عن طريقة قيامه بطلب الزواج من حبيبته. وكشف الطاهي السويدي من خلال تعليقه على إحدى الصور في إنستغرام أنه طلب الزواج من خليفة خلال تناولهما عشاء رومانسيا في شيكاغو. وبجولة صغيرة في حساب سانبدريج يتضح إن علاقته بميّا بدأت

أعلنت اللبنانية المثيرة للجدل ميَا خليفة خطبتها على طاه سويدي يُدعى روبرت سانبديرج، ونشرت خليفة صورة تستعرض فيها خاتم خطبتها مؤكدة من خلال تعليقها أنها الفتاة الأكثر سعادة في العالم.

ومن جانبه نشر سانبديرج 26 عامًا وهو شيف محترف يعمل في أحد اهم مطاعم كوبنهاجن بالدنمارك، كان قد فاز بوقت سابق بمسابقة عالمية خاصة بالطهاة الشباب تسمى  "تحدي الشيف هانز ببوزيتشكنز"، عن طريقة قيامه بطلب الزواج من حبيبته.

img

وكشف الطاهي السويدي من خلال تعليقه على إحدى الصور في إنستغرام أنه طلب الزواج من خليفة خلال تناولهما عشاء رومانسيا في شيكاغو.

وبجولة صغيرة في حساب سانبدريج يتضح إن علاقته بميّا بدأت قبل أشهر تقريبًا وإنهما كانا قد انتقلا مؤخرًا للعيش سويًا في لوس أنجلوس.

img

يُشار إلى أن ميا خليفة هي لبنانية من مواليد عام 1993، انتقلت للعيش في أمريكا عام 2000، ظهرت في عدد من الأفلام الإباحية وتعتبر نجمة حققت شهرتها من هذا المجال، وسبق لها الزواج من رجل أعمال أمريكي في عام 2011 وانفصلت عنه عام 2016.

وكانت خليفة أعلنت اعتزالها التمثيل في الأفلام الإباحية مُتجهة إلى التقديم الرياضي.


 

قد يعجبك ايضاً