أصالة تُغرّد غزلاً بعبد المجيد عبد...

أخبار النجوم

أصالة تُغرّد غزلاً بعبد المجيد عبد الله.. تعاون فني أم "رد جميل"؟

تغزلت الفنانة السورية أصالة بالمطرب والملحن السعودي عبد المجيد عبد الله، واصفة إياه بأنه لا مثيل له. وفاجأت أصالة متابعي صفحتها الشخصية في "تويتر"، بكلمات الغزل التي وجهتها لعبد المجيد عبدالله، حيث كتبت: "عبد المجيد عبد الله ما له شبيه وما له مثيل مو بسّ بالفنّ". وأضافت: "بل بالشهامة والكرم والثقافة والأخلاق، الله يحفظه ويخلّيه ويمتّع الدنيي بوجوده، اللهم آمين". https://twitter.com/AssalaOfficial/status/1106842590819708928 وتكهن بعض من المتابعين بإمكانية وجود تعاون فني بينهما، خاصة أن كلمات الإشادة جاءت دون مناسبة، فيما أرجع آخرون حديث أصالة إلى أنه بمثابة "رد الجميل" للفنان السعودي الذي سبق وأن أشاد بها في رده على أحد متابعيه في

تغزلت الفنانة السورية أصالة بالمطرب والملحن السعودي عبد المجيد عبد الله، واصفة إياه بأنه لا مثيل له.

وفاجأت أصالة متابعي صفحتها الشخصية في "تويتر"، بكلمات الغزل التي وجهتها لعبد المجيد عبدالله، حيث كتبت: "عبد المجيد عبد الله ما له شبيه وما له مثيل مو بسّ بالفنّ".

وأضافت: "بل بالشهامة والكرم والثقافة والأخلاق، الله يحفظه ويخلّيه ويمتّع الدنيي بوجوده، اللهم آمين".

وتكهن بعض من المتابعين بإمكانية وجود تعاون فني بينهما، خاصة أن كلمات الإشادة جاءت دون مناسبة، فيما أرجع آخرون حديث أصالة إلى أنه بمثابة "رد الجميل" للفنان السعودي الذي سبق وأن أشاد بها في رده على أحد متابعيه في "تويتر".

وكان عبد المجيد عبد الله كشف عن رأيه في صوت أصالة، قائلًا: "أصالة مغنية جبارة ما توقف عندها الألوان ما شاء الله.. خليجي مصري لبناني صوت قادر متمكن شاطرة بلا حدود أحبها وأحب صوتها".

 


 

قد يعجبك ايضاً