قصي خولي يُثير الحيرة بصورة مع نادي...

أخبار النجوم

قصي خولي يُثير الحيرة بصورة مع نادين نجيم.. فما علاقة تيم حسن؟

تبادل النجمان قصي خولي ونادين نسيب نجيم الرسائل بينهما عبر صفحتيهما على إنستغرام، خاصة بكواليس مسلسل "خمسة ونص"، الذي سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل. البداية كانت من قصي خولي الذي نشر صورة جمعته بنادين، أثارت حيرة الجمهور؛ لأن الزاوية التي التقطت فيها الصورة بدا فيها الفنان تيم حسن وكأنه ليس هو، بحسب ما أكده العديد من المتابعين على صفحته. وظهر خولي في الصورة بملامح وتسريحة تشبه إلى حد كبير الفنان تيم حسن، فعلق أحد المتابعين:" قصي طالع شبه تيوم.. الله يصلحكن فكرت تيم ونادين رجعوا سوا، نادين حلوة وموهوبة ". وكتب الفنان السوري على الصورة: "وهي شريكتي الغالية بحسنها وجمالها

تبادل النجمان قصي خولي ونادين نسيب نجيم الرسائل بينهما عبر صفحتيهما على إنستغرام، خاصة بكواليس مسلسل "خمسة ونص"، الذي سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل.

البداية كانت من قصي خولي الذي نشر صورة جمعته بنادين، أثارت حيرة الجمهور؛ لأن الزاوية التي التقطت فيها الصورة بدا فيها الفنان تيم حسن وكأنه ليس هو، بحسب ما أكده العديد من المتابعين على صفحته.

img

وظهر خولي في الصورة بملامح وتسريحة تشبه إلى حد كبير الفنان تيم حسن، فعلق أحد المتابعين:" قصي طالع شبه تيوم.. الله يصلحكن فكرت تيم ونادين رجعوا سوا، نادين حلوة وموهوبة ".

وكتب الفنان السوري على الصورة: "وهي شريكتي الغالية بحسنها وجمالها وبـ "خمسة ونص" والله ولي التوفيق".

وما هي إلا لحظات حتى ردّت عليه النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث نشرت صورة من نفس كواليس المسلسل "خمسة ونص"، ولكن في مشهد آخر، وسط الثلوج، علقت عليها:" "قديش تسلينا بهالنهار انا وقصي الغالي الزميل والشريك والله يوفقنا بخمسة ونص في رمضان".

img

وحظي رد نادين بتفاعل واسع من محبيها أيضًا، متمنين للنجمين دوام التألق والنجاح، مؤكدين بأنهم ينتظرون المسلسل بفارغ الصبر، خاصة وأنه يجمع ثنائيًا مميزًا في الساحة الفنية.

ويشارك في بطولة "خمسة ونص" الممثل معتصم النهار، برفقة نادين نجيم وقصي خولي، وهو من كتابة إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر وإنتاح صادق الصباح.

وسيؤدي أغنية العمل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، في حين يُجسد قصي شخصية رجل أعمال متسلط، بينما تؤدي نادين شخصية دكتورة.

 


 

قد يعجبك ايضاً