ابنة فيفي عبده تكشف تطورات الحالة ا...

أخبار النجوم

ابنة فيفي عبده تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها!

تعاني الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، من وعكة صحية شديدة ألمت بها منذ يومين، وألزمتها الفراش في منزلها، حيث تعكف ابنتها "عزة" على رعايتها. وكشفت عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده في تصريح خاص لـ"فوشيا"، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مشيرة إلى أنها تعاني من نزلة برد شديدة. وأوضحت: "أمي تنام طوال الوقت، بسبب الأدوية التي تأخذها وتتسبب لها الشعور بالنعاس، كما أن البرد تسبب لها في مضاعفات، مثل السعال والشعور بالتكسير في العظام". وتابعت: "حالتها تتحسن مع مرور الوقت، ونشكر كل من حاول التواصل معها والاطمئنان عليها خلال الساعات الماضية". وكانت فيفي عبده علقت على مرضها عبر حسابها على إنستغرام،

تعاني الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده، من وعكة صحية شديدة ألمت بها منذ يومين، وألزمتها الفراش في منزلها، حيث تعكف ابنتها "عزة" على رعايتها.

وكشفت عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده في تصريح خاص لـ"فوشيا"، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مشيرة إلى أنها تعاني من نزلة برد شديدة.

وأوضحت: "أمي تنام طوال الوقت، بسبب الأدوية التي تأخذها وتتسبب لها الشعور بالنعاس، كما أن البرد تسبب لها في مضاعفات، مثل السعال والشعور بالتكسير في العظام".

وتابعت: "حالتها تتحسن مع مرور الوقت، ونشكر كل من حاول التواصل معها والاطمئنان عليها خلال الساعات الماضية".

img

وكانت فيفي عبده علقت على مرضها عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "ادعولي أنا عيانة بموت ادعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين آمين"، مرفقة كلامها بآيات قرآنية.

يذكر أن فيفي عبده واجهت انتقادات حادة مؤخرًا، عندما نشرت مقطع فيديو لرقصها بعد يومين على مرور حادث "محطة مصر" الأليم، الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.


 

قد يعجبك ايضاً