ماذا قالت هالة فاخر عن خلع حلا شيحة...

أخبار النجوم

ماذا قالت هالة فاخر عن خلع حلا شيحة للحجاب والعودة للفن؟

كشفت الفنانة المصرية هالة فاخر، عن رأيها لأول مرة، في قرار مواطنتها وزميلتها حلا شيحة، بخلع الحجاب والعودة من جديد لمجال الفن بعد اعتزالها لمدة 11 عامًا. وقالت هالة في لقاء تلفزيوني: "قرار حلا حرية شخصية، ولا يحق لي الاعتراض، سواء خلعت الحجاب أو ارتدته هذا شيء يخصها". وأضافت: "قرار خلع الحجاب صعب، لا أحد يعلم ظروف حلا شيحة سواء عند ارتداء الحجاب أو لحظة التخلي عنه". وتابعت: "بعض الذين يهاجمون حلا بسبب خلع الحجاب، من داخلهم يؤيدونها ولكنهم يحبون أن يظهروا أمام المجتمع بثوب المتدينين". ووجهت فاخر رسالة إلى حلا شيحة قائلة: "أنتِ حرة سواء كانت عودتك للفن بالحجاب

كشفت الفنانة المصرية هالة فاخر، عن رأيها لأول مرة، في قرار مواطنتها وزميلتها حلا شيحة، بخلع الحجاب والعودة من جديد لمجال الفن بعد اعتزالها لمدة 11 عامًا.

وقالت هالة في لقاء تلفزيوني: "قرار حلا حرية شخصية، ولا يحق لي الاعتراض، سواء خلعت الحجاب أو ارتدته هذا شيء يخصها".

وأضافت: "قرار خلع الحجاب صعب، لا أحد يعلم ظروف حلا شيحة سواء عند ارتداء الحجاب أو لحظة التخلي عنه".

وتابعت: "بعض الذين يهاجمون حلا بسبب خلع الحجاب، من داخلهم يؤيدونها ولكنهم يحبون أن يظهروا أمام المجتمع بثوب المتدينين".

ووجهت فاخر رسالة إلى حلا شيحة قائلة: "أنتِ حرة سواء كانت عودتك للفن بالحجاب أو بدونه، وننتظر عودتك لتقديم أعمال فنية مميزة كما تعودنا منك".

يأتي حديث هالة فاخر، في الوقت الذي عانت من هجوم شرس ضدها، في الآونة الأخيرة، بسبب ظهورها في أكثر من برنامج بشعر مستعار "باروكة"، رغم أنه من المفترض أنها محجبة.

يذكر أن حلا شيحة ستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مشاركتها في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان.

 


 

قد يعجبك ايضاً