محمد التونسي يُجسّد "قصة وفاء" لزوج...

أخبار النجوم

محمد التونسي يُجسّد "قصة وفاء" لزوجته ريما الشامخ.. ماذا فعل؟

جسّد الإعلامي السعودي محمد التونسي قصة وفاء لزوجته الإعلامية ريما الشامخ التي توارت تمامًا عن الأنظار منذ إصابتها بجلطة دماغية أثناء إحدى حلقات برنامجها (برسم الصحافة) وفقدانها للوعي مباشرةً عام 2007. وتُعاني الشامخ منذ تلك اللحظة من مضاعفات عديدة بسبب الجلطة التي منعتها من العودة للشاشة أو الصحافة. أمّا التونسي الذي تم تنصيبه مؤخرًا مديرًا لقنوات MBC في السعودية عام 2018، واحتفل يوم أمس بتكريم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني له، أهدى هذا التكريم مرة أخرى لزوجته وكتب: "أجيّر هذا التكريم للإعلامية القديرة ‫ريما الشامخ‬ رد الله عافيتها، والتي افتتحت على هواء ‫قناة الإخبارية في الماضي‬ أول نقل مباشر

جسّد الإعلامي السعودي محمد التونسي قصة وفاء لزوجته الإعلامية ريما الشامخ التي توارت تمامًا عن الأنظار منذ إصابتها بجلطة دماغية أثناء إحدى حلقات برنامجها (برسم الصحافة) وفقدانها للوعي مباشرةً عام 2007.

img

وتُعاني الشامخ منذ تلك اللحظة من مضاعفات عديدة بسبب الجلطة التي منعتها من العودة للشاشة أو الصحافة.

أمّا التونسي الذي تم تنصيبه مؤخرًا مديرًا لقنوات MBC في السعودية عام 2018، واحتفل يوم أمس بتكريم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني له، أهدى هذا التكريم مرة أخرى لزوجته وكتب: "أجيّر هذا التكريم للإعلامية القديرة ‫ريما الشامخ‬ رد الله عافيتها، والتي افتتحت على هواء ‫قناة الإخبارية في الماضي‬ أول نقل مباشر للحوار الوطني في صباح أبهاوي جميل، ثم ‫الجوف".

img

‫تغريدةُ التونسي بحق ريما الشامخ لم تكن الأولى بل لطالما يذكرها كواحدة من أبرز وألمع الإعلاميات في وطنه، ويذكر المشاهدون كم كانت عظيمة رغم أن طريقها لم يكن مفروشًا بالورود يومًا.

ولقيت التغريدة تفاعلاً كبيرًا من جمهور الإعلاميين القديرين الذين تقدّموا له بالتهاني والشكر على ذكرها دومًا بهذا الشكل المؤثّر، رغم أن تغريدته كشفت عن أن ريما الشامخ لا تزال تعاني من آثار الإصابة بالجلطة الدماغية بعد مرور كل هذه السنوات.‬

img