خبير ملكي: ميغان ماركل حوَّلت الأمي...

أخبار النجوم

خبير ملكي: ميغان ماركل حوَّلت الأمير هاري لشخص "بائس وكئيب"!

كشف جيمس مارو، الخبير المتخصص في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا، عن أن ميغان ماركل تسببت بشخصيتها "شديدة الصعوبة" في تحويل شخصية الأمير هاري لشخصية "بائسة وكئيبة". وأضاف جيمس في تصريحات أدلى بها لمحطة سكاي نيوز استراليا أن دوقة ساسكس ليست من نوعية الأشخاص الذين يسهل العمل معهم، لاسيما بعد فقدانها ثالث مساعدة شخصية كانت معها. وتابع جيمس بقوله "وما يمكنني تأكيده أنها ذات شخصية صعبة للغاية، وليس من السهل التعامل معها، ومع هذا، فإن الواضح أنها تعمل بجد لصالح العائلة الملكية وأنها ستقدم أيضاً أداءً أفضل من ذلك إذا عملت بإحدى الوزارات أو إذا تم تكليفها بأي نوع من أنواع

كشف جيمس مارو، الخبير المتخصص في شؤون العائلة الملكية ببريطانيا، عن أن ميغان ماركل تسببت بشخصيتها "شديدة الصعوبة" في تحويل شخصية الأمير هاري لشخصية "بائسة وكئيبة".

وأضاف جيمس في تصريحات أدلى بها لمحطة سكاي نيوز استراليا أن دوقة ساسكس ليست من نوعية الأشخاص الذين يسهل العمل معهم، لاسيما بعد فقدانها ثالث مساعدة شخصية كانت معها.

img

وتابع جيمس بقوله "وما يمكنني تأكيده أنها ذات شخصية صعبة للغاية، وليس من السهل التعامل معها، ومع هذا، فإن الواضح أنها تعمل بجد لصالح العائلة الملكية وأنها ستقدم أيضاً أداءً أفضل من ذلك إذا عملت بإحدى الوزارات أو إذا تم تكليفها بأي نوع من أنواع المناصب".

ونوه جيمس إلى أن الشيء الذي يود التأكيد عليه هو أن زوجها، هاري، بات يظهر بشكل بائس وكئيب في كل مرة يظهر فيها برفقتها، في حين يكون منطلقاً ومبتسماً حين لا يكون بصحبتها.

img

ومضى جيمس لما هو أبعد من ذلك، حيث اتهم ميغان بـ "النفاق" خصوصاً بعد إغداقها أموالا طائلة على حفل "البيبي شاور" الذي أقامته الشهر الماضي في نيويورك، في حين أنها تشارك في نوعية الحملات التي تطالب بمكافحة مشكلة التغير المناخي وما إلى ذلك.