هل خان أليكس رودريغز جنيفر لوبيز؟ ا...

أخبار النجوم

هل خان أليكس رودريغز جنيفر لوبيز؟ العشيقة المزعومة تكشف الحقيقة!

بعدَ يوم من طلب لاعب البيسبول العالمي أليكس رودريغز يد حبيبته النّجمة العالمية جنيفر لوبيز للزّواج، صرّح خوسيه كونسيكو أنّ زميله السّابق في فريق بيسبول MLB "أليكس" يخون خطيبته جنيفر لوبيز مع زوجته السّابقة جيسيكا كونسيكو، عبر سلسلة من التّغريدات التي نشرها في حسابه على تويتر. ولم يكترث الثّنائي جنيفر وأليكس إلى مزاعم خوسيه، بل وأكملا رحلتهما الرّومانسية إلى جُزر الباهاما، وشاركا مُتابعيهما على السوشال ميديا بصور طلب الخطوبة. وبِما أنّ اسمها وُضع في مزاعم الخيانة، خرجت زوجة خوسيه السّابقة "جيسيكا" عن صمتها، ونشرت تغريدتين نفت من خِلالهما مزاعم زوجها السّابق. وقالت في التّغريدة الأولى: "هذه المزاعم الخاطئة التي أطلقها

بعدَ يوم من طلب لاعب البيسبول العالمي أليكس رودريغز يد حبيبته النّجمة العالمية جنيفر لوبيز للزّواج، صرّح خوسيه كونسيكو أنّ زميله السّابق في فريق بيسبول MLB "أليكس" يخون خطيبته جنيفر لوبيز مع زوجته السّابقة جيسيكا كونسيكو، عبر سلسلة من التّغريدات التي نشرها في حسابه على تويتر.

ولم يكترث الثّنائي جنيفر وأليكس إلى مزاعم خوسيه، بل وأكملا رحلتهما الرّومانسية إلى جُزر الباهاما، وشاركا مُتابعيهما على السوشال ميديا بصور طلب الخطوبة.

وبِما أنّ اسمها وُضع في مزاعم الخيانة، خرجت زوجة خوسيه السّابقة "جيسيكا" عن صمتها، ونشرت تغريدتين نفت من خِلالهما مزاعم زوجها السّابق.

img

وقالت في التّغريدة الأولى: "هذه المزاعم الخاطئة التي أطلقها خوسيه غير صحيحة. تعرّفت على أليكس مُنذ عدّة سنوات ولم أرَهُ مُنذ 5 سنوات، وبالتأكيد لم يحدث بيننا علاقة حميمية، فأنا صديقةً له ولجنيفر. أمّا بالنّسبة لخوسيه، فإنه يستطيع أن يُكمل اللعب مع أصدقائه من الكائنات الفضائية".

img

كما لم تقف تصريحات جيسيكا عند هذا الحد، حيث أرفقت تغريدتها الأولى بواحدة أخرى، قالت فيها: "في الحقيقة، أنا لا أستخدم تويتر، وكان عليّ تحميل التطبيق مرّة أخرى، كما أنني لا أشاهد التّلفاز، لذا لم يكن لديّ أيّ علمٍ بشأن ما يحدث. آخر مرّة التقيت فيها أليكس كانت مع توري، وقد أحضرت حبيبي عندما تناولنا العشاء سويًّا. يا إلهي إننا مُجرّد أصدقاء".

img