ليدي غاغا تَسخر من شائعات حملها بأس...

أخبار النجوم

ليدي غاغا تَسخر من شائعات حملها بأسلوب طريف.. فماذا فعلتْ؟

سَخِرت النجمة ليدي غاغا من شائعات انتظارها طفلاً في الشهور المقبلة، حيث غرّدت غاغا البالغة من العمر 32 عامًا في "تويتر": "شائعات أنا حامل؟ .. نعم ، أنا حامل بـ#LG6". ويُشير رمز# LG6 إلى إصدار ألبومها السادس قريبًا، وجاء هذا التعليق بعد انتشار تقرير يقول إنها حامل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واستجاب عشّاق غاغا لهذه التغريدة، فنشر أحدهم صورة للموجات فوق الصوتية وبداخلها جائزة "جرامي" التي تنتظر غاغا بعد انطلاق الألبوم الجديد. وأثارت ليدي غاغا الجدل مؤخرًا بعد أدائها مع الممثل برادلي كوبر أغنية Shallow الخاصة بفيلمهما A Star Is Born على مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

سَخِرت النجمة ليدي غاغا من شائعات انتظارها طفلاً في الشهور المقبلة، حيث غرّدت غاغا البالغة من العمر 32 عامًا في "تويتر": "شائعات أنا حامل؟ .. نعم ، أنا حامل بـ#LG6".

img

ويُشير رمز# LG6 إلى إصدار ألبومها السادس قريبًا، وجاء هذا التعليق بعد انتشار تقرير يقول إنها حامل، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واستجاب عشّاق غاغا لهذه التغريدة، فنشر أحدهم صورة للموجات فوق الصوتية وبداخلها جائزة "جرامي" التي تنتظر غاغا بعد انطلاق الألبوم الجديد.

img

وأثارت ليدي غاغا الجدل مؤخرًا بعد أدائها مع الممثل برادلي كوبر أغنية Shallow الخاصة بفيلمهما A Star Is Born على مسرح حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 في لوس أنجلوس، وبدا الانسجام واضحًا بين النجمين، حيث كانا متقاربين بشكل كبير وينظران إلى بعضهما بطريقة رومانسية.

وانتشرت تكهّنات حول وجود علاقة بين كوبر وغاغا على وسائل الإعلام الاجتماعية.

img

ولذلك ردّت غاغا على هذه التقارير، ووصفت الممثل برادلي كوبر بأنه "صديق حقيقي وعبقري فني"، وكتبت إلى جانب صورة على "إنستغرام": "لا شيء يمكن أن يكون أكثر خصوصية من مشاركة هذه اللحظة في حفل الأوسكار مع صديق حقيقي وعبقري فني".

 


 

قد يعجبك ايضاً