نيك جوناس يفاجئ بريانكا شوبرا بهدية...

أخبار النجوم

نيك جوناس يفاجئ بريانكا شوبرا بهدية "باذخة" بعد نجاح أحدث أغنياته!

فاجأ النجم نيك جوناس زوجته بريانكا شوبرا بشرائه لها سيارة فخمة موديل "مرسيدس مايباخ" بعد اعتلاء أغنية Sucker لفريق "الإخوة جوناس" The Jonas Brothers قوائم التشغيل الغنائية وصعودها مؤخراً للمركز الأول بلا منافس. واحتلت الأغنية صدارة الترتيب في قائمة Billboard Hot 100 خلال الأيام الماضية، وهو ما شجع نيك على إهداء زوجته تلك السيارة المبهرة باهظة الثمن، واحتفل بتلك المناسبة بنشره صورة تجمعه بزوجته مع السيارة على إنستغرام. وظهرت الممثلة الحسناء في تلك الصورة وهي تمسك بكوب في يدها اليمنى، وتحمل كلبها بيدها اليسرى وتتهيأ لتقبيل زوجها الذي كان يشاطرها اللحظة هو الآخر. يقال إن سعر السيارة يقدر بـ199 ألف

فاجأ النجم نيك جوناس زوجته بريانكا شوبرا بشرائه لها سيارة فخمة موديل "مرسيدس مايباخ" بعد اعتلاء أغنية Sucker لفريق "الإخوة جوناس" The Jonas Brothers قوائم التشغيل الغنائية وصعودها مؤخراً للمركز الأول بلا منافس.

واحتلت الأغنية صدارة الترتيب في قائمة Billboard Hot 100 خلال الأيام الماضية، وهو ما شجع نيك على إهداء زوجته تلك السيارة المبهرة باهظة الثمن، واحتفل بتلك المناسبة بنشره صورة تجمعه بزوجته مع السيارة على إنستغرام.

img

وظهرت الممثلة الحسناء في تلك الصورة وهي تمسك بكوب في يدها اليمنى، وتحمل كلبها بيدها اليسرى وتتهيأ لتقبيل زوجها الذي كان يشاطرها اللحظة هو الآخر.

يقال إن سعر السيارة يقدر بـ199 ألف دولار.