أخبار النجوم

نوال الكويتية في لجنة "ذا فويس" لكبار السن.. هل تريد mbc تعويضها؟

نوال الكويتية في لجنة "ذا فويس" لكب...

كشفت مصادر مقربة من إدارة قناة mbc عن أنها بصدد إنتاج نسخة جديدة من برنامج المسابقات "ذا فويس" سيكون مخصصًا للمشتركين فوق عمر الـ 50 عامًا. وأضافت المصادر أن mbc ستتعاقد مع الفنانة الكويتية نوال لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم، دون الكشف عن بقية الأسماء المتوقعة، حيث ستكون النسخة الجديدة من البرنامج إلى جانب النسختين السابقتين من البرنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز". وتأتي هذه الأخبار بعد الجدل الكبير الذي حصل في السابق عندما تم استبعاد نوال الكويتية من لجنة تحكيم ذا فويس واستبدالها بالفنانة أحلام بشكل مُفاجئ. وكشفت نوال آنذاك عن استغرابها من القرار بعدما تم استبدالها دون الرجوع

كشفت مصادر مقربة من إدارة قناة mbc عن أنها بصدد إنتاج نسخة جديدة من برنامج المسابقات "ذا فويس" سيكون مخصصًا للمشتركين فوق عمر الـ 50 عامًا.

وأضافت المصادر أن mbc ستتعاقد مع الفنانة الكويتية نوال لتكون أحد أعضاء لجنة التحكيم، دون الكشف عن بقية الأسماء المتوقعة، حيث ستكون النسخة الجديدة من البرنامج إلى جانب النسختين السابقتين من البرنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز".

وتأتي هذه الأخبار بعد الجدل الكبير الذي حصل في السابق عندما تم استبعاد نوال الكويتية من لجنة تحكيم ذا فويس واستبدالها بالفنانة أحلام بشكل مُفاجئ.

وكشفت نوال آنذاك عن استغرابها من القرار بعدما تم استبدالها دون الرجوع إليها، ولم تعرف الأسباب التي دعت إدارة mbc لاتخاذ هذا القرار.

وتسببت القناة في حالة من الجدل وذلك لتعاقدها بداية مع أحلام التي سجّلت بعض حلقات المرحلة الأولى، ثم إعلانها بشكل مفاجئ عن انضمام نوال الكويتية للجنة بديلة للفنانة الإماراتية، لتعود في النهاية أحلام وتستكمل تصوير الحلقات دون أي توضيح من إدارة القناة.

ويرى عدد من الجمهور على مواقع التواصل أن قناة mbc تحاول تعويض الفنانة الكويتية، بينما رأى آخرون بأنه لا ضرورة لإنتاج هذه النسخة، خاصة وأن برامج المواهب أصبحت في الفترة الأخيرة مكررة ولا تحمل أي جديد في المضمون.

فهل تتراجع القناة عن قرارها وتلغي الفكرة ويتم استبعاد الفنانة الكويتية نوال من البرنامج للمرة الثانية؟!

 

اترك تعليقاً