أنغام تُنهي خلافها مع والدها.. والج...

أخبار النجوم

أنغام تُنهي خلافها مع والدها.. والجمهور يلومها!

أنهتْ المطربة المصرية، أنغام، سنوات طويلة من القطيعة بينها، وبين والدها الموسيقار المصريّ، محمد علي سليمان، وتصالحا سويًا في مفاجأة كبيرة، لم يتوقّعها أحد. وظهر والد أنغام لأوّل مرّة منذ فترة طويلة، في بروفة الحفل الذي تستعدّ له ابنته الأحد المقبل في مدينة الإسكندرية.           View this post on Instagram                   @safwaalmuhaidb في مفاجئة للجمهور الفنانة #انغام تظهر مع والدها خلال التحضير لبروفات حفلها وذلك بعد قطيعة دامت لسنوات بينهما. . @safwaalmuhaidb إبتسامتك مسؤوليتنا 👄👨🏻‍⚕️ مركز صفوة المهيدب (بسمة المدار) نقدم لكم جميع الخدمات الطبيه والتجميليه علي ايدي

أنهتْ المطربة المصرية، أنغام، سنوات طويلة من القطيعة بينها، وبين والدها الموسيقار المصريّ، محمد علي سليمان، وتصالحا سويًا في مفاجأة كبيرة، لم يتوقّعها أحد.

وظهر والد أنغام لأوّل مرّة منذ فترة طويلة، في بروفة الحفل الذي تستعدّ له ابنته الأحد المقبل في مدينة الإسكندرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@safwaalmuhaidb في مفاجئة للجمهور الفنانة #انغام تظهر مع والدها خلال التحضير لبروفات حفلها وذلك بعد قطيعة دامت لسنوات بينهما. . @safwaalmuhaidb إبتسامتك مسؤوليتنا 👄👨🏻‍⚕️ مركز صفوة المهيدب (بسمة المدار) نقدم لكم جميع الخدمات الطبيه والتجميليه علي ايدي نخبة من الاطباء وبأعلى التقنيات وافضل الاسعار👍 للحجز او الاستفسار: هاتف : 0138333397☎️ جوال: 0507149054📲 الموقع: الدمام ،طريق الامير نايف ،حي الجلويه 📍 @safwaalmuhaidb @safwaalmuhaidb .

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andafter__ksa) on

وكانت ردّة فعل الجمهور على أنغام قاسية، حيث لامها البعض على طول مدّة الخصام، مؤكّدين، بأنّ علاقة الأب بابنته يجب أنْ تكون متينة، خاصّة بعد وفاة شقيقتها، دون أنْ تصالحها.

يُذكر، أنّ المطربة أنغام، ستحتفل مع جمهورها بألبومها الجديد، "حالة خاصة جدًا"، يوم الأحد 17 مارس الجاري، ويُقام الحفل في فندق راديسون بلو، في مصر بمدينة الإسكندرية، تحت قيادة المايسترو، هاني فرحات.


 

قد يعجبك ايضاً