أخبار النجوم

إلهام الفضالة تكشف "جنس" حفيدها الأول.. وهيا الشعبي تُحرج زوج ابنتها!

إلهام الفضالة تكشف "جنس" حفيدها الأ...

أقامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، حفلًا أعلنت فيه عن قُرب استقبالها أول أحفادها من ابنتها منى العتيبي، معربًة عن سعادتها بهذا الخبر. وشاركت "الفضالة"، متابعيها مراسم الحفل، عبر "سناب شات"، حيث كان الحفل أشبه بحفلات عيد الميلاد، وحضره ابنتها وزوجها والفنانة هيا الشعيبي، التي أحدثت جوًا مليئًا بالبهجة خلال الحفل. وأكدت إلهام الفضالة أن ابنتها "حامل"، في "أنثى"، وعلمت التفاصيل أثناء ذهابها إلى عيادة الطبيبة المتابعة لحالة ابنتها الصحية، في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات". https://www.youtube.com/watch?v=sDwmkkT8Tsw&t=240s فيما شاركت الفنانة هيا الشعيبي، زميلتها إلهام الفضالة، فرحتها بإعلان نوع الجنين الذي تنتظره ابنتها، حيث ظهرت بعفوية كعادتها من خلال مقطع فيديو

أقامت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، حفلًا أعلنت فيه عن قُرب استقبالها أول أحفادها من ابنتها منى العتيبي، معربًة عن سعادتها بهذا الخبر.

وشاركت "الفضالة"، متابعيها مراسم الحفل، عبر "سناب شات"، حيث كان الحفل أشبه بحفلات عيد الميلاد، وحضره ابنتها وزوجها والفنانة هيا الشعيبي، التي أحدثت جوًا مليئًا بالبهجة خلال الحفل.

وأكدت إلهام الفضالة أن ابنتها "حامل"، في "أنثى"، وعلمت التفاصيل أثناء ذهابها إلى عيادة الطبيبة المتابعة لحالة ابنتها الصحية، في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات".

فيما شاركت الفنانة هيا الشعيبي، زميلتها إلهام الفضالة، فرحتها بإعلان نوع الجنين الذي تنتظره ابنتها، حيث ظهرت بعفوية كعادتها من خلال مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات".

وظهرت الفنانة الكويتية في مقطع الفيديو وهي تستفز زوج منى العتيبي، فقالت إن أمنيتها أن تأتي الطفلة "مزيونة"، ناعمة وجميلة كوالدتها ولا تكون سمراء كوالدها.

فيما أحرجت "الشعيبي"،منى وزوجها نواف، عندما اختارت اسم الطفلة على أن يكون "إلهام" بحكم الصداقة التي تجمعها بالفنانة إلهام الفضالة.

من جانبه، اقترب نواف من هيا الشعيبي وأعلن رغبته في إطلاق هذا الاسم بالفعل على طفلته، وذلك من خلال قالب حلوى دُون عليه الاسم.

وفي ذات السياق، انهارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بالبكاء، عندما علمت بالأمر، وبدت في مزيج من التأثر والسعادة.

وقالت إلهام: "أنا أحب البنات، وأموت عليها وعندما أعلمتني الطبيبة بالخبر كنت سعيدة للغاية".

يُذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خضعت منذ أيام لجراحة تكميم بإزالة حلقة المعدة، لافتًة إلى أنها عملية كبيرة استمرت 3 ساعات ونصف الساعة.

 

اترك تعليقاً