أخبار النجوم

درة تحذف صورها الجديدة من إنستغرام بعد التعليقات المسيئة والسخرية!

درة تحذف صورها الجديدة من إنستغرام...

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة فتحت عليها باب السخرية من قبل رواد مواقع التواصل، خاصة أنها اعتمدت في إطلالتها على بدلة رياضية بألوان زاهية تعود لحقبة التسعينيات، أظهرتها بشكل مختلف. ونشرت درة صور الجلسة عبر إنستغرام، قبل أن تعود وتحذفها بعد سيل الانتقادات المسيئة والسخرية التي تعرضت لها. وقارن متابعو درة بين إطلالتها الغريبة، وبين أحد المشاهد للفنان أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، عندما جسد شخصية "حزلقوم"، وكان يرتدي بدلة رياضية مشابهة تمامًا لما ارتدته الفنانة التونسية. وتداول كثيرون صورة مركبة لدرة وحزلقوم، في مقارنة بين إطلالتيهما وعلقوا بشكل ساخر للغاية. يذكر أن درة من أكثر

خضعت الفنانة التونسية درة لجلسة تصوير جديدة فتحت عليها باب السخرية من قبل رواد مواقع التواصل، خاصة أنها اعتمدت في إطلالتها على بدلة رياضية بألوان زاهية تعود لحقبة التسعينيات، أظهرتها بشكل مختلف.

ونشرت درة صور الجلسة عبر إنستغرام، قبل أن تعود وتحذفها بعد سيل الانتقادات المسيئة والسخرية التي تعرضت لها.

وقارن متابعو درة بين إطلالتها الغريبة، وبين أحد المشاهد للفنان أحمد مكي في فيلم "لا تراجع ولا استسلام"، عندما جسد شخصية "حزلقوم"، وكان يرتدي بدلة رياضية مشابهة تمامًا لما ارتدته الفنانة التونسية.

وتداول كثيرون صورة مركبة لدرة وحزلقوم، في مقارنة بين إطلالتيهما وعلقوا بشكل ساخر للغاية.

يذكر أن درة من أكثر الفنانات اللواتي يخطفن الأنظار بأناقتهن في المهرجانات الفنية، وغالبًا ما تنال إشادة خبراء الموضة والأزياء بفضل اختياراتها الموفقة لملابسها التي تناسب قوامها الممشوق.

اترك تعليقاً