ابنة صفاء سلطان تُغني لها "يا كل ال...

أخبار النجوم

ابنة صفاء سلطان تُغني لها "يا كل الدني".. هل ورثت ملامح أمها؟

تحتفل الفنانة صفاء سلطان بعيد ميلادها يوم الخميس المقبل 14 مارس، وبهذه المناسبة شاركت سلطان جمهورها عبر إنستغرام فيديو لابنتها املي وهي تغني لها احتفالًا بيوم ميلادها. وظهرت املي إلى جانب ولادتها خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة برفقة عدد من الأصدقاء وهي تغني "يا كل الدني" للفنان روجيه خوري، فيما بدا التأثر واضحًا على سلطان. وتفاعل الجمهور مع الفيديو مُتغزلين بجمال ابنتها التي ورثت ملامح والدتها، فيما رأى عدد كبير أن صفاء ما زالت تحتفظ بجمالها وتألقها بالرغم من أن لها ابنة شابة بعمر املي. وعلى الصعيد الفني نفت الفنانة صفاء سلطان في أكثر من مناسبة أنباء مشاركتها بالنسخة

تحتفل الفنانة صفاء سلطان بعيد ميلادها يوم الخميس المقبل 14 مارس، وبهذه المناسبة شاركت سلطان جمهورها عبر إنستغرام فيديو لابنتها املي وهي تغني لها احتفالًا بيوم ميلادها.

وظهرت املي إلى جانب ولادتها خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة برفقة عدد من الأصدقاء وهي تغني "يا كل الدني" للفنان روجيه خوري، فيما بدا التأثر واضحًا على سلطان.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مُتغزلين بجمال ابنتها التي ورثت ملامح والدتها، فيما رأى عدد كبير أن صفاء ما زالت تحتفظ بجمالها وتألقها بالرغم من أن لها ابنة شابة بعمر املي.

وعلى الصعيد الفني نفت الفنانة صفاء سلطان في أكثر من مناسبة أنباء مشاركتها بالنسخة الخاصة بشركة قبنض من مسلسل البيئة الشامي "باب الحارة" الجزء العاشر، والذي بدأت الشركة تصويره ويقوم بإخراجة محمد زهير رجب، مؤكدة انها وقعت عقدا للمشاركة بالنسخة الخاصة بشركة ميسلون فيلمز لبسام الملا.

وتُشارك سلطان في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل البيئة الشامي "الحرملك" إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم جمال سليمان، سلاف معمار، باسم ياخور، نادين خوري، قيس الشيخ نجيب، ومن مصر خالد الصاوي، نبيل عيسى.

وتدور أحداثه بين عامي 1513 و1516 بين دمشق والقاهرة عن صراع المماليك على الحكم ووصولهم له والتحكم بالمشهد السياسي ككل، ويتناول العمل خبايا القصر الحاكم في تلك الفترة، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.