سُونغول أودان تعُود للتمثيل بعمل مو...

أخبار النجوم

سُونغول أودان تعُود للتمثيل بعمل موفق.. وترقص على أغنية مصرية!

حققت الحلقة الأولى من المسلسل التركي Bir Aile Hikayesi "حكاية عائلة" والذي يشهد عودة النجمة التركية سونغول أودان للجمهور نسبة مشاهدة عالية جدًا منذ عرضها يوم السبت الماضي 9 مارس. وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الصادمة والمشوقة التي تبشر بعمل جيد وعودة موفقة للنجمة التركية، لعل أبرزها رقص أودان على أغنية مصرية شعبية قديمة وهي "لا تبيع ولا تشتري" للفنان علاء سلام وتلحين حميد الشاعري. وتظهر أودان وهي حامل بحسب دورها وترقص لزوجها الذي يجسد دوره الفنان جليل نالتشاكان على أنغام الأغنية قبل أن تصيبها آلام الولادة بشكل مفاجئ. https://twitter.com/TurkeyCelebs/status/1104803794993455104 وتفاجأ الجمهور العربي باختيار هذه الأغنية التي لم يعرفها عدد

حققت الحلقة الأولى من المسلسل التركي Bir Aile Hikayesi "حكاية عائلة" والذي يشهد عودة النجمة التركية سونغول أودان للجمهور نسبة مشاهدة عالية جدًا منذ عرضها يوم السبت الماضي 9 مارس.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الصادمة والمشوقة التي تبشر بعمل جيد وعودة موفقة للنجمة التركية، لعل أبرزها رقص أودان على أغنية مصرية شعبية قديمة وهي "لا تبيع ولا تشتري" للفنان علاء سلام وتلحين حميد الشاعري.

وتظهر أودان وهي حامل بحسب دورها وترقص لزوجها الذي يجسد دوره الفنان جليل نالتشاكان على أنغام الأغنية قبل أن تصيبها آلام الولادة بشكل مفاجئ.

وتفاجأ الجمهور العربي باختيار هذه الأغنية التي لم يعرفها عدد كبير منهم، وذلك لأن الأغنية كانت اشتهرت في فترة الثمانينات.

كما صدمت أودان الجمهور بظهورها بإطلالة سيدة عجوز خلال الحلقة الأولى حيث يتناول العمل قصة عائلة مكونة من زوج وزوجة تنجب 3 أولاد توائم في 3 مراحل زمنية مختلفة.

img

وخلال الحلقة الأولى أيضا، أطلت أودان بشخصية الزوجة العاشقة والأم والجدة، وأثارت إعجاب جمهورها الذي يتوقع أن يشكل المسلسل علامة فارقة لنجمة مسلسل نور الشهير وصاحبة شخصية "ياسمين" في المسلسل الشهير "نساء حائرات.

ويشارك في بطولة العمل الذي يعرض على إحدى القنوات لتركية عدد من النجوم أبرزهم البير سالديران، بيركان صوكولو، إيرام ساك.

 


 

قد يعجبك ايضاً