ميغان ماركل تخسر مُساعِدتها الشخصية...

أخبار النجوم

ميغان ماركل تخسر مُساعِدتها الشخصية الثالثة.. والسبب مجهول!

كشفتْ صحيفةُ "ديلي إكسبرس" البريطانية أن المساعدة الشخصية لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل ستُغادر قصر كنسينغتون عند انتقال ماركل والأمير هاري للسكن في قصر "فروغمور كوتدج". يأتي هذا الخبر بعد أن استقال عددٌ من موظفي دوقة ساسيكس من القصر في الأشهر الأخيرة. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" أن إيمي بيكيريل التي انضمّت إلى فريق ميغان العام الماضي قد غادرت القصر، دون إبداء السبب وراء ذلك، فيما قال مصدرٌ للصحيفة: "إنه لأمر محزن للغاية بالنسبة لزملائها لأنها عضو يتمتع بشعبية كبيرة من الموظفين". وأضاف المصدر: "لقد وافقت على البقاء لمساعدتهم في ولادة الطفل وتنظيم أسرتهم الجديدة، ولكنها ستُغادر بعد ذلك"، فيما وصف أحد

كشفتْ صحيفةُ "ديلي إكسبرس" البريطانية أن المساعدة الشخصية لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل ستُغادر قصر كنسينغتون عند انتقال ماركل والأمير هاري للسكن في قصر "فروغمور كوتدج".

يأتي هذا الخبر بعد أن استقال عددٌ من موظفي دوقة ساسيكس من القصر في الأشهر الأخيرة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" أن إيمي بيكيريل التي انضمّت إلى فريق ميغان العام الماضي قد غادرت القصر، دون إبداء السبب وراء ذلك، فيما قال مصدرٌ للصحيفة: "إنه لأمر محزن للغاية بالنسبة لزملائها لأنها عضو يتمتع بشعبية كبيرة من الموظفين".

وأضاف المصدر: "لقد وافقت على البقاء لمساعدتهم في ولادة الطفل وتنظيم أسرتهم الجديدة، ولكنها ستُغادر بعد ذلك"، فيما وصف أحد المصادر مغادرتها للقصر بأنها "صدمة حقيقية".

img

وبحسب ما ورد اختيرت بيكيريل للعمل مع ميغان وكان من المُرجّح أن تحل محل السكرتيرة الخاصة للدوقة.

ونظّمت بيكيريل، العديد من الأحداث المهمة في حياة ميغان بما في ذلك تنظيم الفعاليات الخيرية لمساعدة العائلات المتضرّرة من كارثة برج جرينفيل.

وتأتي مغادرة بيكيريل في أعقاب استقالة "ميليسا توابتي" بعد ستة أشهر فقط من زفاف الأمير هاري وميغان في مايو من العام الماضي.

كما استقالت الحارسة الشخصي لميغان في يناير ما أثار شائعات بأن ميغان "يصعب العمل معها".

ومن المقرّر أن ينتقل هاري وميغان إلى منزلهما الجديد في غضون أسابيع.

 


 

قد يعجبك ايضاً