مديرُ أعمال هيفاء وهبي يحتفلُ بعيد...

أخبار النجوم

مديرُ أعمال هيفاء وهبي يحتفلُ بعيد ميلادها.. والشكوكُ بزواجهما تتجدّد!

رغم عدم صدور أيّ تأكيد أو نفي من الطرفين، إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها المصري محمد الوزيري، لا يكفّان عن رومانسيتهما المُعلنة. ووجّه الوزيري، رسالة رومانسية إلى وهبي في عيد ميلادها الذي يصادف غدًا الأحد العاشر من مارس. ونشر الوزيري عبر حسابه في "تويتر" صورةً تجمعه بالنجمة اللبنانية، وأرفقها بتعليق واصفًا للأجواء التي التقطت فيه تلك الصورة، قائلًا: "أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو". https://twitter.com/WaziryMuhammad/status/1104335168326774784 وتابع: "وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا... كل سنة وإنتي أحلى وأطيب قلب قابلته

رغم عدم صدور أيّ تأكيد أو نفي من الطرفين، إلا أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومدير أعمالها المصري محمد الوزيري، لا يكفّان عن رومانسيتهما المُعلنة.

ووجّه الوزيري، رسالة رومانسية إلى وهبي في عيد ميلادها الذي يصادف غدًا الأحد العاشر من مارس.

ونشر الوزيري عبر حسابه في "تويتر" صورةً تجمعه بالنجمة اللبنانية، وأرفقها بتعليق واصفًا للأجواء التي التقطت فيه تلك الصورة، قائلًا: "أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو".

وتابع: "وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا... كل سنة وإنتي أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي"، مع إيموشن (قلب).

ويبدو أن الوزيري لم يجد مناسبة أفضل من عيد ميلاد هيفاء ليُعبّر لها عن رومانسيته حيث كان الاحتفال الذي نظمه لعيد ميلادها في أحد فنادق القاهرة العام الماضي، الشرارة الأولى التي انطلقت منها أخبار بشأن زواجهما، ومنذ ذلك الحين ويتكهّن الجمهور حول علاقة حب تجمع الوزيري بهيفاء.

وبعد كثيرٍ من التكهنات، تأكّد الجمهور من تلك العلاقة بعدما فاجأ الوزيري النجمة اللبنانية بتغريدة رومانسية في ديسمبر الماضي اعترف فيها بحبه لها، حيث قال: "أحببتك.. فارتقى الاحساس ..فوجدت بعدك ان النساء اشاعه يتداولها الناس.. محمد وزيري"، وبدورها أعادت هيفاء نشر تغريدة وزيري، وهذا ما رآه البعض اعترافًا منها بتلك العلاقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً